ماسينا يستعد للحصول على جواز سفره المغربي لتأهيله لمجاورة "الأسود" انطلاقاً من مارس القادم - البطولة

ماسينا يستعد للحصول على جواز سفره المغربي لتأهيله لمجاورة "الأسود" انطلاقاً من مارس القادم

أيوب رفيق (البطولة)
20 فبراير 2021 على الساعة 14:31

ذكرت مصادر متطابقة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أقنعت ، ظهير الإنجليزي، بالدفاع عن ألوان ""؛ وهي العملية التي استغرقت أشهر من المحادثات والمفاوضات بين الطرفيْن، وقد كُلّلت بالنجاح.


وأشارت ذات المصادر إلى أن صاحب الـ27 سنة سيحصل على جواز سفره المغربي الأسبوع القادم، وسيكون مؤهلاً بذلك للحضور في المعسكر المقبل للمنتخب الوطني، شهر مارس المقبل، الذي ستتخلله مواجهتا و.


ويحظى ماسينا بمكان أساسي ضمن كتيبة الفريق المُمارس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث خاض هذا الموسم 11 مقابلة في الدوري المحلي، إضافة إلى مباراة واحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما غاب عن باقي المواجهات بداعي الإصابة.


ودشَّن المغربي الأصل مساره الاحترافي بمجاورة الإيطالي، صيف سنة 2018، وقضى في صفوفه أربعة مواسم، قبل التوقيع في كشوفات واتفورد، سنة 2018ن بقيمة مالية بلغت خمسة ملايين يورو، ويرتبط اللاعب بعقد مع فريقه الحالي يمتد إلى صيف 2023.


ويشغل ماسينا مركز الظهير الأيسر؛ وهو الموقع الذي يعاني فيه المنتخب الوطني من خصاصٍ مُهول، وسيُساعد انضمامه إلى المجموعة المدرب على إيجاد حلّ لأزمة الرواق الأيسر الدفاعي داخل كتيبة "أسود الأطلس".

أخبار ذات صلة