درار تعليقاً على وضعية زياش: "كيف لا يُشارك مع هذا الفريق.. إنني لا أفهم أي شيء!" - El botola - البطولة

درار تعليقاً على وضعية زياش: "كيف لا يُشارك مع هذا الفريق.. إنني لا أفهم أي شيء!"

أيوب رفيق (البطولة)
20 فبراير 2021على الساعة13:55

طرح المغربي ، لاعب البلجيكي، علامات الاستفهام والاستغراب إزاء الوضعية التي يعيشها مواطنه ، داخل ناديه ، حيث فقَدَ رسميته بعد اعتلاء الألماني للعارضة الفنية لـ"البلوز"، خلافاً لما كان عليه صاحب الـ27 سنة من أهمية في حسابات المدرب السابق .


ونشر الظهير السابق لفنربخشه التركي صورةً عبر خاصية "الستوري" التابعة لموقع "أنستغرام"، تُظهر مُشاهدته للمباراة الجارية حالياً بين تشيلسي ونظيره ، والتي تعرف جلوس زياش على دكة البدلاء في بدايتها، علماً أن نتيجتها تُشير لحدود الدقيقة الـ65' إلى التعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن.

وعلّق درار على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي سالف الذِّكر بالقول: "كيف لا يلعب زياش في هذا الفريق، إنني لا أفهم أي شيء".


وبدأ صاحب الـ27 سنة رابع مباراة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز كاحتياطي، بينما شارك في لقاء عن كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بارنسلي كأساسي، الأسبوع الفارط، لكن جرى تغييره في الدقيقة الـ69'.


تجدر الإشارة إلى أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب "البريمييرليغ" برصيد 42 نقطة، بينما يتواجد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي أتليتيكو مدريد الإسباني.

أخبار ذات صلة