زياش ومنافسوه على مركزه في تشيلسي "غير سعداء".. كاراغر يُحذّر توخيل من تكرار "المشاكل" التي وقع فيها لامبارد! - El botola - البطولة

زياش ومنافسوه على مركزه في تشيلسي "غير سعداء".. كاراغر يُحذّر توخيل من تكرار "المشاكل" التي وقع فيها لامبارد!

ج. ف (البطولة)
16 فبراير 2021على الساعة13:08

حذّر المدافع السابق لليفربول ومنتخب إنجلترا، جيمي كاراغر، المدرب الجديد ، ، من عدم اعتماده على بعض اللاعبين في التشكيلة الأساسية، من بينهم والأمريكي كريستيان بوليسيتش.

وظهر كاراغر في الاستوديو التحليلي لمباراة الـ"بلوز" أمام، أمس الإثنين، والتي انتهت بانتصار رفاق تيمو فيرنر وتامي أبراهام بثنائية نظيفة، وهي المواجهة التي لازم خلالها، ، مقاعد البدلاء طيلة 90 دقيقة.

وعلّق كاراغر على تصريح المدرب الألماني بشأن اعتماده على مهاجم واحد، وجعل مواطنه تيمو فيرنر يلعب خلف رأس الحربة (أبراهام)، حيث قال: "أعتقد أنه من المهم ما قاله، حين أكد أنه يعمل بشكل أفضل مع مهاجم ثابت. أبراهام وجيرو هما من يلعبان في هذا المركز، وبالتالي فإن خطته تضع فيرنر كصانع ألعاب. لنسأله كم من لاعب لديه في هذا المركز؟".


وتابع الإنجليزي تحليله قائلاً: "مونت، هافيرتز، زياش وبوليسيتش. إنها خيارات جيدة (لمركز صانع ألعاب)، لكنني أعتقد أن ما حدث للامبارد سيتكرّر مع توخيل. أحياناً يبدو من الجيد أن تمتلك هذا العدد من اللاعبين في خانة واحدة، وأحياناً يتسبب ذلك في مشاكل داخل الفريق، ويجعل بعض اللاعبين غير سعداء في التدريبات".



يُشار إلى أن زياش فقد رسميته في تشيلسي منذ قدوم المدرب الألماني، ، لتعويض رحيل المُقال من منصبه، ، وشارك فقط كأساسي في مباراة بارنسلي الماضية، ضمن الدور الخامس من ، والتي انتهت بفوز الـ"بلوز" (1-0) ومرورهم إلى نصف نهائي المسابقة لمواجهة .

أخبار ذات صلة