زياش حائر إزاء وضعه الجديد داخل تشيلسي ويعتزم عقد لقاءٍ مع "مارينا" لاستيضاح أهميته قبل اتخاذ قرار مُحتمل بالمغادرة - El botola - البطولة

زياش حائر إزاء وضعه الجديد داخل تشيلسي ويعتزم عقد لقاءٍ مع "مارينا" لاستيضاح أهميته قبل اتخاذ قرار مُحتمل بالمغادرة

أيوب رفيق (البطولة)
13 فبراير 2021على الساعة17:00

بات المغربي ، جناح ، غير راضٍ عن وضعه داخل الفريق اللندني، بعد تقلُّص مشاركاته وأدواره مع قدوم المدرب الألماني ، حيث خاض صاحب الـ27 سنة 69 دقيقة فقط في آخر ثلاث مباريات، بخلاف حقبة المدرب الإنجليزي، ، التي كان يحتل فيها اللاعب مكانة هامة وأساسية.


وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن الدولي المغربي سيطلب قريباً لقاءً مع المديرة التنفيذية لـ"القلعة الزرقاء"، مارينا غرانوفسكايا، لاستيضاح وضعيته حالياً داخل الفريق، في الوقت الذي تستبد فيه الحيرة والضّبابية بنجم السابق، وذلك قبل اتخاذ قرار مُحتمل بالرحيل عن أسوار النادي.


وكانت تقارير إعلامية قد أوردت أن زياش أصبح متواجداً في مفكرة نادييْ و، اللذيْن رصدا التطورات الأخيرة لمساره رفقة تشيلسي، إذ يتحيَّنان الفرصة لمباشرة أولى تحركاتهما من أجل الظفر بتوقيعه في الميركاتو الصيفي المقبل.


وانضم المغربي إلى تشيلسي بقيمة مالية بلغت 40 مليون يورو قادماً من أياكس، وعُقدت على صفقته آمال عريضة لضخ دماء جديدة في التنشيط الهجومي لـ"البلوز"، إلى جانب الألمانييْن كاي هافيرتز وتيمو فيرنر.


وبينما يشكو زياش تراجع أهميته داخل كتيبة الفريق المُمارس في ، يُراكم هذا الأخير سلسلة من النتائج الإيجابية، بانتصاره في آخر أربع مقابلات خاضها تحت قيادة مديره الفني الألماني.

أخبار ذات صلة