زياش: "إنكم لم تشاهدوا نسختي الحقيقية بعد.. لكن لا تقلقوا فأنا قادم" - El botola - البطولة

زياش: "إنكم لم تشاهدوا نسختي الحقيقية بعد.. لكن لا تقلقوا فأنا قادم"

أيوب رفيق (البطولة)
09 فبراير 2021على الساعة22:00

أكَّد ، لاعب ، أنه لم يَقُل كلمته الأخيرة بعد ولم يُفصح عن نسخته الحقيقية، في إشارةٍ إلى أن الإمكانيات التي يختزنها تأجّل ظهورها وبروزها لحدود الآن رفقة "البلوز"، في ظل البداية الصّعبة التي بصم عليها مع الكتيبة الإنجليزية.


وقال الدولي المغربي في حديثٍ لـ"ziggo sport" الهولندية: "إنكم لم تشاهدوا بعد زياش الحقيقي، لكن لا تقلقوا، هو في طريقه الآن"، مُعترفاً في الوقت نفسه بأن الشطر الأول من موسمه الحالي مع النادي اللندني لم يمضِ كما أراد وتمنَّى.

ويبدو أن صاحب الـ27 سنة بصدد فُقدان رسميته في منظومة المدرب الألماني الجديد، ، الذي لم يعتمد عليه في آخر مقابلتيْن، حيث ظل اللاعب حبيس دكة البدلاء أمام و.


وشغل زياش مكاناً هاماً في حسابات المدرب السابق ، الذي كان وراء جلبه إلى "القلعة اللندنية"، وسجَّل الجناح وصانع الألعاب هدفيْن، فضلاً عن تقديمه أربع تمريرات حاسمة بقميص تشيلسي من أصل 18 مقابلة شارك فيها.


وكان نجم السابق قد التحق بصفوف "البلوز" في الصيف الفارط، بقيمة مالية وصلت إلى 40 مليون يورو، ولازالت تُعقد على المغربي آمال عريضة للرفع من قوة التنشيط الهجومي للفريق بتمريراته الحاسمة ونظرته الثاقبة لأرجاء الملعب.


تجدر الإشارة إلى أن تشيلسي يتواجد في المركز الخامس ضمن سلم ترتيب برصيد 39 نقطة، مُتخلفاً بفارق 11 نقطة عن المتصدر، والذي يملك مباراة مؤجلة، كما يحضر رجال توخيل في ثمن نهائي ، إذ سيواجهون .

أخبار ذات صلة