حكيم زياش: "أريد اللعب باستمرار وعلينا معرفة نوع النظام الذي يفضله توخيل" - El botola - البطولة

حكيم زياش

حكيم زياش: "أريد اللعب باستمرار وعلينا معرفة نوع النظام الذي يفضله توخيل"

ف.ع (البطولة)
09 فبراير 2021على الساعة15:50

اعترف صانع ألعاب نادي ""، بصعوبة الأشهر الأولى له بقميص "البلوز"، مشيرًا إلى أنه احتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم على الحياة في غرب العاصمة الإنجليزية لندن.


وشارك أسد الأطلس في 18 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل هدفين، ولكنه ظهر مرة واحدة فقط في أربع مباريات منذ أن حل المدرب الجديد "توماس توخيل" محل "فرانك لامبارد".


وبدأ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا "أساسيًا" خلال التعادل بدون أهداف مع ولفرهامبتون، وهي المرة الوحيدة التي فشل فيها المدرب الألماني في الفوز.


وأجرى حكيم زياش حوارًا مع محطة "زيجو سبورت" الهولندية، قال فيه: "كانت الأشهر الستة الأولى صعبة بالنسبة لي في تشيلسي، بدأت بإصابة ثم عدت، وبعدها أصبت مرة أخرى، لم تسر الأمور كما كنت أتمنى".


ثم أضاف: "وتيرة المباراة هنا أسرع بكثير مما كانت عليه في أياكس، لاحظت ذلك على الفور، ثم أصبت في أول مباراة ودية لي، ثم حدثت الإصابة مرة أخرى، كان هذا مزعجًا للغاية بالنسبة لي".


وعن حياته في لندن، علق نجم المنتخب الوطني: "أنا معتاد على وجود أصدقائي وأمي حولي، قد أعتاد على عدم وجودهم، وبالطبع زاد الإغلاق الأمور سوءًا، علاوة على ذلك، كان عليّ أن أتعلم كيفية القيادة على الجانب الآخر من الطريق، لم أتعرض لأي حوادث، لكن كان الأمر صعبًا للغاية في البداية".


وبشأن علاقته بمدربه الجديد "توماس توخيل"، علق الصفقة التي كلفت تشيلسي 45 مليون يورو: "أنت تعرف ما يمكن أن يحدث إذا لم تكن النتائج جيدة بما يكفي، إنها ليست المرة الأولى التي أرى فيها مدربًا تتم إقالته، سيتعين علينا أن نرى نوع النظام الذي يفضله توخيل".


وأنهى تصريحاته: "لا أمانع ما إذا كنت ألعب في الجناح الأيمن أو في عمق الملعب، طالما أنني ألعب باستمرار، بالنسبة لي، هذا هو الشيء الأهم".

أخبار ذات صلة