"كالتشيو ميركاتو" | يوفنتوس وميلان يُخططان للتعاقد مع حكيم زياش - El botola - البطولة

حكيم زياش مع تشيلسي

"كالتشيو ميركاتو" | يوفنتوس وميلان يُخططان للتعاقد مع حكيم زياش

ف.ع (البطولة)
12 فبراير 2021على الساعة19:30

تكهنت بعض وسائل الإعلام الإيطالية، بتوجه صانع الألعاب "" إلى باب الخروج من هذا الصيف، بعد عام واحد فقط من انضمامه إلى "البلوز".


ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، المتخصص في سوق انتقالات فرق الكالتشيو، يراقب وضع النجم المغربي في "ستامفورد بريدج" حاليًا، ومستعدان لمنحه طريقًا للخروج من خلال صفقة إعارة.


وبدأ أسد الأطلس مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة مدرب تشيلسي الجديد ""، وكانت هذه أول مباراة للألماني وانتهت بالتعادل السلبي ضد ولفرهامبتون.


منذ ذلك الحين، تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا من قائمة الفريق، حين فاز 2-0 على أرضه أمام بيرنلي، وكان بديلاً غير مستخدم خلال الانتصارات على توتنهام وشيفيلد يونايتد.


وبدأ زياش أخيرًا مرة أخرى مع توخيل خلال فوز بكأس الاتحاد الإنجليزي 1-0 في الدور الخامس، مساء الخميس على بارنسلي، لكن تم استبداله خلال الشوط الثاني.


وذكر "كالتشيو ميركاتو" أنه إذا استمر النجم المغربي، في الصراع من أجل الحصول على وقت لعب تحت قيادة توخيل، فإن يوفنتوس وميلان مستعدان للانقضاض عليه هذا الصيف.


يذكر أن نجم أياكس السابق انضم إلى تشيلسي، في صفقة انتقال بقيمة 45 مليون يورو، وخاض 19 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات، وسجل هدفين.

أخبار ذات صلة