استئناف مباريات "الجولة السابعة" اليوم والموعد الأبرز بين الجيش الهادف لتحسين وضعيته وم.وجدة الراغب في تأكيد الاستفاقة - El botola - البطولة

استئناف مباريات "الجولة السابعة" اليوم والموعد الأبرز بين الجيش الهادف لتحسين وضعيته وم.وجدة الراغب في تأكيد الاستفاقة

منصف عدي (البطولة)
20 فبراير 2021على الساعة10:49

تستأنف يومه السبت، مباريات الجولة السابعة، من البطولة الاحترافية ـ "إنوي".


وتجرى اليوم ثلاث مباريات، بداية باصطدام ، بضيفه ، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا (15:00 غرينتش +1)، على أرضية ملعب "طنجة الكبير".


ويسعى القرش المسفيوي للعودة بنتيجة إيجابية من قلب طنجة أمام "الحمامة البيضاء"، من أجل الاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب، في ظل احتلاله المركز السابع برصيد 8 نقاط، على بعد نقطة وحيدة من "الماط" الذي يأتي خلفه في الرتبة الثامنة بـ7 نقاط.


وفي الخامسة والربع عصرا (17:15 غرينيتش +1)، يواجه ضيفه ، على أرضية ملعب "مولاي الحسن" في العاصمة الرباط.


ويهدف الفريق الرباطي لتعويض تعثره الأخير في البيضاء (الجولة 6) أمام متصدر سلم الترتيب العام ، في حين يسعى يوسفية برشيد لتقليص فارق النقاط مع أندية المقدمة، وتعزيز نتيجته الإيجابية الأخيرة بانتصاره بهدف دون رد على نهضة بركان.


ويحتل الـ"FUS" المركز الـ11 برصيد 6 نقاط، فيما الفريق الحريزي تاسعا بـ7 نقاط.


وفي ختام مباريات اليوم، يستقبل ضيفه ، في الملعب الشرفي، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء.


ويبقى الانتصار هدفا مشتركا بين الطرفين، لاسيما صاحب الأرض، الذي يسعى لتعزيز استفاقته الأخيرة، بعد عودته بانتصاره الأول هذا الموسم في الدوري، من قلب المحمدية على حساب ، ما رفع رصيده للنقطة الرابعة من أصل 6 مباريات بالمركز الأخير.


وفي الجهة المقابلة، يدخل الفريق العسكري اللقاء، وعينه على تحقيق الانتصار لتحسين وضعيته أكثر في سلم الترتيب إذ يحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط، مكتفيا بتعادل إيجابي بهدف في كل مرمى مع ضيفه الرجاء الرياضي خلال مباراة الجولة الماضية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة