بين حدراف والزرهوني وسليم وآخرين.. من يُعوِّض النفاتي أمام الكاميرون؟ - El botola - البطولة

بين حدراف والزرهوني وسليم وآخرين.. من يُعوِّض النفاتي أمام الكاميرون؟

أيوب رفيق (البطولة)
03 فبراير 2021على الساعة11:05

سيُحرم من خدمات لاعبه في مباراته اليوم أمام ، بداعي إصابة جناح في آخر مقابلة لـ"الأسود المحلية" أمام ، مما سيفتح الباب أمام الإطار الوطني، الحسين عموتة، لاتخاذ قرارٍ وانتقاء إسم آخر لتعويضه في مواجهة "الأسود غير المروضة".


وغاب النفاتي عن أول مقابلتيْن لممثلي الكرة الوطنية في "الشّان" أمام و، وفيهما تم تعويضه بكل من في اللقاء الأول وفي المباراة الثانية، قبل أن يخوض مواجهتيْ وزامبيا كأساسي.


ويملك عموتة مجموعة من الخيارات لسد الفراغ الذي سيُخلِّفه غياب النفاتي، بتواجد عدة أسماء تشغل مركز الجناح، وتتمثِّل في كل من حدراف والزرهوني ورضى سليم، بالإضافة إلى زميل هذا الأخير في الجيش الملكي، .


وسيحاول الإطار الوطني الاستناد في اختياره بهذا الشأن إلى القراءة التي قام بها للخصم الكاميروني، وسيعمل على مطابقتها مع الخيارات البشرية التي سيعمد إليها، بهدف تعزيز آمال المحليين في العبور إلى نهائي "طوطال الكاميرون 2020".


وكان طبيب المنتخب المحلي، عبد الرزاق هيفتي، قد أكَّد غياب النفاتي عما تبقى من مباريات "الشّان"، إثر الإصابة التي تعرّض لها على مستوى الفخذ، والتي أجبرته على عدم إكمال مقابلة زامبيا، إذ تم تعويضه بجناح ، زكريا حدراف في الدقيقة الـ32'.


يُشار إلى أن مقابلة نصف النهائي بين "الأسود المحلية" و"الأسود غير المروضة" ستنطلق في الثامنة (غرينيتش +1) من مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "ليمبي"، للحسم في هوية المتأهل إلى النهائي ومواجهة الفائز بين مالي وغينيا، في السابع من شهر فبراير الحالي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة