الزنيتي: "عازمون على التضحية في سبيل تحصين لقب الشّان والإبقاء عليه بين أيدينا" - El botola - البطولة

أنس الزنيتي

الزنيتي: "عازمون على التضحية في سبيل تحصين لقب الشّان والإبقاء عليه بين أيدينا"

أيوب رفيق (البطولة)
31 يناير 2021على الساعة19:07

أبرز ، حارس مرمى ، أهمية الانتصار الذي حصده هذا الأخير على ، في ربع نهائي "طوطل الكاميرون 2020"، مُشيراً إلى أن الفوز سينعكس بشكل إيجابي على معنويات أفراد المجموعة قبل نصف النهائي أمام الكاميرون.


وقال حامي عرين ، في تصريح لقناة "بي إن سبورتس": "كنا نتمنى أن ننتصر بشباك نظيفة، لكن الفوز يغطي ويحجب كل شيء، الأهم هو أن نحافظ على الروح الإيجابية والمعنويات العالية ونستمر في العمل والاجتهاد".


وتابع: "تنتظرنا مقابلة ليست بالهينة أمام الكاميرون، لأنه سيواجهنا على أرضية ملعبه وأمام جماهيره. نحن عازمون على التضحية في سبيل الإبقاء على اللقب بين أيدينا، لا نقلل من أي خصم في المربع الذهبي وكل المنافسين جيدين".


وتلقت شباك الزنيتي ثلاثة أهداف لحدود الآن في المسابقة، إثنان أمام أوغندا وهدف اليوم في لقاء زامبيا، بينما سجَّل الخط الأمامي لكتيبة المدرب الحسين عموتة تسعة أهداف في المباريات الأربع الماضية.


يُذكر أن "الأسود المحلية" ستصطدم بالمنتخب الكاميروني، يوم الأربعاء القادم، في الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، قصد تحديد هوية المتأهل إلى المشهد الختامي من المنافسة التي سيُسدل عليها الستار في الـ7 من شهر فبراير المقبل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة