مدرب الكاميرون عن لقاء المغرب وزامبيا: "الآن سننظر إلى الجانب الآخر بعد حلّ مشكلة الكونغو الديمقراطية" - El botola - البطولة

مدرب منتخب الكاميرون مارتين ندتونغو مبيلي / كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "طوطال الكاميرون 2020"

مدرب الكاميرون عن لقاء المغرب وزامبيا: "الآن سننظر إلى الجانب الآخر بعد حلّ مشكلة الكونغو الديمقراطية"

ج. ف (البطولة)
31 يناير 2021على الساعة14:07

أوضح مدرب ، مارتين ندتونغو مبيلي، أنه ينتظر الفائز من مواجهة و، لتحديد كيفية الاستعداد لنصف نهائي "طوطال الكاميرون 2020"، بعد تقدّم بلاده إلى هذا الدور على حساب (2-1).

وقال مبيلي في مؤتمر صحفي بعد الفوز على "فهود الكونغو": "أريد توجيه الشكر إلى إبينغي، لأنه كان لقاءً رائعاً بين المنتخبين. أعتقد أن أداء الفريقين كان رائعاً، وأهنئ لاعبي الكونغو على المجهود الذي قدّموه".

وتابع موضحاً: "نحن الآن على بعد مباراة واحدة من النهائي، ولهذا علينا إعادة ترتيب أنفسنا رياضياً وذهنياً. علينا أن نحافظ على مزاجنا لأننا مضطرون للفوز بهذه المباراة (نصف النهائي)".


ثم ختم حديثه بالقول: "الآن سننظر إلى الجانب الآخر (مباراة المغرب وزامبيا) بعد حلّ مشكلة الكونغو الديمقراطية. فور حصولنا على نتيجة المباراة، سنبدأ التفكير والنظر إلى ما يتوجب علينا فعله في نصف النهائي".

يُذكر أن الكاميرون ستواجه المغرب أو زامبيا في نصف نهائي "الشان"، والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل (20:00 غرينتش+1) على أرضية ملعب "ليمبي".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة