الكاميرون تعبر إلى نصف نهائي "الشان" على حساب الكونغو الديمقراطية وتنتظر الفائز من مواجهة المغرب وزامبيا - El botola - البطولة

مباراة الكاميرون والكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "طوطال الكاميرون 2020"

الكاميرون تعبر إلى نصف نهائي "الشان" على حساب الكونغو الديمقراطية وتنتظر الفائز من مواجهة المغرب وزامبيا

ج. ف (البطولة)
30 يناير 2021على الساعة20:50

نجح منتخب في نيل بطاقة العبور إلى نصف نهائي ""، بتفوقه على بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب جابوما بدوالا، وهي ثاني مواجهة عن ربع نهائي المسابقة.

وتمكنت الكونغو الديمقراطية من إحراز هدف التقدّم مبكراً عن طريق اللاعب، ماكابي ليليبو، في الدقيقة الـ11، لكن سرعان ما عاد البلد المستضيف في النتيجة، بإحرازه لهدف التعادل (1-1) عن طريق، يانيك نيانغ، في الدقيقة الـ29.


ثم انقلبت الأمور لصالح الكاميرون، حين نجح اللاعب، فيليكس أوكيني، في تسجيل هدف التقدّم -الثاني لبلاده- في الدقيقة الـ41، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض (2-1) رغم تأخرهم بهدف مبكّر للكونغولي ليليبو.


وحاول المنتخب الكاميروني تصحيح أخطائه وعدم قبول أي هدف طيلة دقائق الشوط الثاني، بينما ضغط منافسه الكونغولي بقوة فيما تبقى من المواجهة بحثاً عن تعديل الكفة، إلا أن النتيجة ظلت على ما عليه حتى صافرة النهاية، ليتمكن البلد المستضيف لـ"الشان" من العبور إلى نصف النهائي، في انتظار المتأهل من مواجهة و.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة