بعد اكتشاف "سحر" في ملعب افتتاح "الشان".. الـ"كاف" يستمع لشكوى زيمبابوي ومسؤول يقول: "ستتم معاقبة الكاميرون إذا وجدنا دليلاً" - El botola - البطولة

زيمبابوي يشكو خسارته أمام الكاميرون بسبب "السحر الأسود" في رسالة إلى الاتحاد الأفريقي (الكاف)

بعد اكتشاف "سحر" في ملعب افتتاح "الشان".. الـ"كاف" يستمع لشكوى زيمبابوي ومسؤول يقول: "ستتم معاقبة الكاميرون إذا وجدنا دليلاً"

ج. ف (البطولة)
19 يناير 2021على الساعة16:20

قال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، إنه فتح تحقيقاً بشأن الاتهامات التي وجّهها مدرب منتخب للدولة المستضيفة ، بممارسة "السحر الأسود" في ملعب المباراة الافتتاحية من .


وأثارت صورة نشرها مدرب زيمبابوي، زدرافكو لوغاروسيتش، انتباه كثيرين قبل انطلاق المباراة الأولى من "الشان"، ويشكو فيها من وجود "سحر" (بيضة وخفاش ميت) في دائرة منتصف ملعب أحمدو أهيدجو.

وحقق المنتخب الكاميروني النقاط الثلاث في افتتاح ، بتفوقه على زيمبابوي بهدف نظيف من توقيع اللاعب، سالومون بانغا، في الدقيقة الـ72.

وتقدّم اتحاد زيمبابوي لكرة القدم بشكوى إلى الـ"كاف" حسب موقع "غول.كوم"، حيث يرى الفريق الذي كان طرفاً في المباراة الافتتاحية أمام البلد المستضيف، أن "السحر الأسود" كان السبب الرئيسي في خسارته.


وقال مسؤول من الاتحاد الأفريقي لموقع "غول.كوم"، أن الجهاز الوصي على اللعبة فتح تحقيقاً في الموضوع، وأضاف: "ستتم معاقبة الكاميرون إذا تم اكتشاف دليل على وجود سحر. بدأنا تحقيقا في التهمة المذكورة، وإذا ثبت أن هناك انتهاكاً لقواعد البطولة، فسيتم اتخاذ العقوبات المناسبة وفقاً لذلك".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة