البركاوي يُحرز "سوبر هاتريك" ويُهدي الفوز للرائد على حساب ضمك - El botola - البطولة

كريم البركاوي بعد رباعيته

البركاوي يُحرز "سوبر هاتريك" ويُهدي الفوز للرائد على حساب ضمك

أيوب رفيق (البطولة)
31 يناير 2021على الساعة15:55

أهدى المغربي ، مهاجم ، فريقه انتصارا هاماً بأربعة أهداف لهدفيْن على حساب ، اليوم الأحد، برسم الجولة الـ16 من ، إثر تسجيله لكامل أهداف مجموعته في المقابلة التي أُجريت على أرضية ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية".


وافتتح هدَّاف حسنية أكادير السابق حصة التسجيل في الدقيقة الـ32'، ثم أضاف الهدف الثاني مع حلول الدقيقة الـ58'، قبل أن يُحرز "الهاتريك" عقب أربع دقائق فقط، فيما اختتم شريط الأهداف في الوقت بدل الضائع من المواجهة.


ورفع المغربي رصيده إلى خمسة أهداف في المسابقة المحلية هذا الموسم، مُبرزاً بذلك إمكانياته الهجومية ومؤهلاته أمام المرمى، في أول تجربة احترافية يخوضها اللاعب خارج أرض الوطن.


وقال البركاوي، ضمن تصريح تلفزيوني أدلى به عقب اللقاء، إنه يشكر "زملاءه على القتالية التي أبدوها على امتداد دقائق المقابلة"، لافتاً إلى أن رباعيته "جاءت بناء على أداء جماعي شارك فيه كافة أفراد الفريق".


وأكَّد المتحدث نفسه أهمية النقاط الثلاث التي حصدها الرائد أمام ضمك، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن الفريق كان أمام حتمية الانتصار ولا شيء غيره حتى يتقدَّم في سبورة ترتيب الدوري المحلي.


ويشغل الرائد المركز الـ11 برصيد 19 نقطة جناها من 16 مقابلة، وسيواجه في الجولة القادمة نظيره الشباب، يوم السبت المقبل، على المستطيل الأخضر لملعب "الأمير خالد بن سلطان".

أخبار ذات صلة