قرعة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا تسفر عن مواجهات "قوية".. أبرزها اصطدام النصر بالسد والدحيل بالأهلي - El botola - البطولة

صورة مركبة

قرعة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا تسفر عن مواجهات "قوية".. أبرزها اصطدام النصر بالسد والدحيل بالأهلي

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 يناير 2021على الساعة13:00

أسفرت قرعة دور المجموعات 2021، التي أجريت مراسيمها صباح يومه الأربعاء، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، العديد من المواجهات القوية بين الأندية التي سجلت حضورها في قائمة الأندية المشكلة للمجموعات الخمس.


وأوقعت القرعة الذي يضم الثنائي المغربي و، في المجموعة الرابعة إلى جانب الذي يدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، والوحدات الأردني، ثم المتأهل من الملحق بين فولاذ الإيراني والعين الإماراتي.

في حين أسفرت القرعة عن وقوع الذي يضم في قائمته المغربي مهدي بنعطية، في المجموعة الثالثة رفقة الأهلي السعودي، الاستقلال الإيراني والشرطة العراقي.


وفيما يلي المجموعات الخمس لدوري أبطال آسيا:


المجموعة الأولى: الهلال السعودي – شباب الأهلي دبي – نادي استقلول الطاجيكي – الفائز من المُلحق بين الغرافة القطري أو أجمك الأوزبكي.


المجموعة الثانية: الشارقة الإماراتي – تراكتور الإيراني – باختاكور الأوزبكي – المتأهل من الوحدة السعودي والقوة الجوية العراقي.


المجموعة الثالثة: الدحيل القطري – الأهلي السعودي – الاستقلال الإيراني – الشرطة العراقي.


المجموعة الرابعة: السد القطري – النصر السعودي – الوحدات الأردني – المتأهل من الملحق بين فولاذ الإيراني والعين الإماراتي.


المجموعة الخامسة: بيرسبوليس الإيراني – الريان القطري – غوا الهندي – المتأهل من ملحق الوحدة الإماراتي والزوراء العراقي.

أخبار ذات صلة