أمرابط يجذب الانتباه بـ"تلاوة" القرآن الكريم أثناء أدائه لمناسك العمرة.. وزميله مادو يُعلّق: "الحاج أمرابط" - El botola - البطولة

أمرابط يجذب الانتباه بـ"تلاوة" القرآن الكريم أثناء أدائه لمناسك العمرة.. وزميله مادو يُعلّق: "الحاج أمرابط"

ج. ف (البطولة)
25 يناير 2021على الساعة20:56

نشر مدافع ، عبد الله مادو، مقطع فيديو على حسابه في "سناب شات"، يظهر فيه زميله ، ، أثناء تأديته لمناسك العمرة، مستغلاً تواجد بعثة فريقه بمكة المكرمة، أمس الأحد.


وقدّم أمرابط مباراة جيدة أمام ، ضمن الجولة الـ15 من ، أمس الأحد، إذ استغل تواجده في مكة المكرمة، حيث أقيمت المواجهة، من أجل أداء العمرة رفقة زميله عبد الله مادو، والذي كتب عن المغربي "الحاج أمرابط" في الفيديو الذي نشره على حسابه.

وظهر لاعب النصر في مقطع فيديو -لقي انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي-، وهو يتلو بعض الآيات من "القرآن الكريم".

وتفاعل الكثير من متابعي النصر والدوري السعودي مع "فيديو أمرابط"، بترتيله لآياتٍ من الذكر الحكيم، وأبدى البعض منهم تقديره لـ"خشوع" الدولي المغربي في الحرم المكي، بعيداً عن التوتر والانفعال داخل ملاعب كرة القدم.


يُشار إلى أن نادي النصر تعادل مع مضيفه بهدف لمثله، لحساب الجولة الـ15 من ، ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس، بفارق 9 نقاط عن صاحب الصدارة (بـ30 نقطة في 15 جولة).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة