تقارير سعودية: "النصر يقرر فك ارتباطه بأمرابط.. والخشية من الجماهير تمنعه من الانفصال عن حمد الله" - El botola - البطولة

نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله

تقارير سعودية: "النصر يقرر فك ارتباطه بأمرابط.. والخشية من الجماهير تمنعه من الانفصال عن حمد الله"

م.ذ (البطولة)
28 دجنبر 2020على الساعة12:23

أفادت تقارير إعلامية سعودية باتِّجاه نادي نحو الاستغناء عن خدمات جناحه ، في الميركاتو الشتوي القادم، لافتةً إلى أن إدارة "الأصفر" تميل كذلك إلى خيار تسريح مواطنه ، لكنها تخشى رد فعل الجماهير والأنصار.


وقال الإعلامي السعودي، تركي العجمة، ضمن برنامج "كورة"، إن مسؤولي النادي وجّهوا بوصلتهم حاليا إلى ملف أمرابط، وذلك بعد الانفصال عن المدرب البرتغالي ، حيث سيبحثون سُبُل فك الارتباط بالدولي المغربي مع حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأشار المتحدث نفسه إلى أن "الإدارة النصراوية" لمّحت إلى إمكانية فسخ عقد عبد الرزاق حمد الله كذلك، بيد أنها تهاب رد فعل الجماهير التي تُراهن على المهاجم المسفيوي في قادم الاستحقاقات.


وكان أمرابط البالغ من العمر 33 سنة قد وقَّع في كشوفات النصر، صيف سنة 2018، مباشرةً بعد مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بروسيا، والتي كان لاعب غلطة سراي التركي سابقاً أحد نجومها.


في غضون ذلك، ذكرت بعض المنابر الإعلامية السعودية أن المغربي يُثير اهتمام نادي ، الساعي إلى الاستفادة من خدمات أمرابط، وتعزيز خطه الأمامي، علماً أن قيمته المالية في بورصة اللاعبين تصل إلى 2.5 مليون يورو.

أخبار ذات صلة