النصر السعودي يتحرك سريعًا لتعويض أمرابط بقائد أتالانتا "بابو جوميز" - El botola - البطولة

لاعب النصر نور الدين أمرابط وقائد أتالانتا بابو جوميز

النصر السعودي يتحرك سريعًا لتعويض أمرابط بقائد أتالانتا "بابو جوميز"

ج. ف (البطولة)
14 دجنبر 2020على الساعة19:13

سارع نادي السعودي إلى ربط الاتصال باللاعب الأرجنتيني، أليخاندرو "بابو" جوميز، من أجل انتدابه في يناير المقبل، بعد استبعاده من تشكيلة في الجولة الماضية من الـ""، ودخوله في خلاف مع مدرب الفريق، جيامبيرو جاسبيريني.


وأصبح "بابو" الخيار الأول للنصر في الميركاتو الشتوي، حيث جدّدت إدارة النادي اتصالاتها بوكيل اللاعب على أمل التعاقد معه، وقيده في لائحة الفريق لما تبقى من الموسم الحالي، بدلًا من اللاعب المغربي،، الذي بات الأقرب للرحيل في يناير.


وتحدثت الصحف والمواقع السعودية منذ أيام عن رحيل "محتمل" للمغربي ، عن صفوف نادي ، حيث وضع النادي الأصفر شروطا وُصفت بـ"التعجيزية"، أمام نجم السابق، في حال أراد البقاء وتجديد عقده.

وكان بابو جوميز قد وجه رسالة لجماهير أتلانتا ملمحاً خلالها برحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكتب ذلك على حسابه في الـ"انستغرام": "عشاق أتالانتا الأعزاء، أكتب إليكم هنا لأنه ليس لدي أي وسيلة للدفاع عن نفسي والتحدث إليكم".


وأضاف في رسالته: "أردت فقط أن أخبركم أنه عندما أغادر ستعرفون حقيقة كل شيء، أنتم تعرفون شخصية قائدكم".

وأوضحت تقارير إخبارية سعودية وإيطالية، أن إدارة النصر ستقدم عرضًا جديدًا للتعاقد مع جوميز من أتالانتا، وذلك بعد العرض الأول الذي قدّمه لوكيله في الصيف الماضي، وقوبل بالرفض في طرف اللاعب والنادي الإيطالي.

أخبار ذات صلة