الهولندي ريكو يُفَاضِل بين المغربيين بدر هاري وبن صديق والروماني أديغبويي لتحديد من سيواجه في "نزاله التالي" ضمن بطولة "غلوري" - El botola - البطولة

المغربي بدر هاري والروماني بينجامين أديغبويي / الهولندي ريكو فيرهوفن بطل الوزن الثقيل في منظمة "غلوري"

الهولندي ريكو يُفَاضِل بين المغربيين بدر هاري وبن صديق والروماني أديغبويي لتحديد من سيواجه في "نزاله التالي" ضمن بطولة "غلوري"

ج. ف (البطولة)
31 يناير 2021على الساعة16:48

أحرز الهولندي، ريكو فيرهوفن، "بطولة الوزن الثقيل" في النسخة الـ77 من "غلوري" على حساب المغربي، طارق خبابز، بعد تفوقه عليه بـ"الضربة القاضية التقنية" في الجولة الأولى، وخاض ريكو النزال النهائي بعد تغلبه على المصري، حصدي جرجس، في المربع الذهبي، في حين تأهل طارق إثر تفوقه على الهولندي، ليفي ريجترز.

واعترف ريكو بأن مواجهة جمال بن صديق كانت ستكون "أقوى وأصعب"، إلا أن إصابة المغربي في الظهر قبل نزالهما، دفعت المنظمة إلى إلغائه وتعويضه ببطولة مصغرة ضمت 3 مقاتلين آخرين، ضمن النسخة الـ77 من "غلوري".

وسُئل البطل الهولندي عمّن يرغب في مواجهته خلال نزاله التالي، وقال أن مواجهة رفيقه في التدريبات، الروماني بينجامين أديغبويي، ستكون "منطقية"، في حين أكد جازماً: "بن صديق حصل على فرصته"، في إشارة إلى أنه لا يفكرّ حالياً في إجراء نزال آخر ضد المقاتل المغربي.

أما عن نزال بدر هاري، أوضح ريكو قائلاً: "حسناً، إنه منافس جيد، لكن علي أولاً إجراء نزال آخر (قبل مواجهته)".

ثم ختم الهولندي تصريحاته مؤكداً أن منظمة "غلوري" ستحدّد "الأنسب" عند اختيار المنافسين على "الوزن الثقيل" في النسخة المقبلة (الـ78) من البطولة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة