"المحليون" يضربون زامبيا بالثلاثة في الشوط الأول ويخسرون خدمات النفاتي للإصابة - El botola - البطولة

سفيان رحيمي محتفلا بالهدف الأول

"المحليون" يضربون زامبيا بالثلاثة في الشوط الأول ويخسرون خدمات النفاتي للإصابة

أيوب رفيق (البطولة)
31 يناير 2021على الساعة16:48

تفوَّق على نظيره بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما، والمُندرجة في إطار ربع نهائي "طوطال الكاميرون 2020".


ولم يحتج رجال المدرب الحسين عموتة إلى حيزٍّ زمني شاسع لقص شريط التسجيل، بإحرازهم الهدف الأول في الدقيقة الأولى بواسطة ، الذي استفاد من تمريرة حاسمة لزميله في ، ؛ وهو الهدف الذي تم تأكيده بعد اللجوء إلى "تقنية الفيديو".


ومع حلول الدقيقة الثامنة، ضاعف ممثلو الكرة الوطنية النتيجة عن طريق متوسط الميدان ، الذي وجد نفسه أمام شباك فارغة، عقب توصّله بعرضية من حافيظي بعد تنفيذ ركلة ركنية، ليسكن الكرة في الشباك.


وفي الدقيقة العشرين، تعرّض المنتخب الزامبي لطردٍ في صفوفه، وخسر خدمات لاعبه زكرياه شيلونغوشي، حيث قام بتدخل خشنٍ على حافيظي استدعى من حكم اللقاء إعادة معاينته بتقنية "الفار".


وقبل نهاية الجولة الأولى بست دقائق، اصطاد رفاق اللاعب رحيمي ضربة جزاء انبرى لها المهاجم بنجاح، مُحرزاً ثاني أهدافه في المسابقة القارية المُقامة بالكاميرون.


واضطر عموتة إلى إجراء تغيير قسري في الدقيقة الـ32' من الشوط الأول، بإدخال الجناح مكان ، لاعب مولودية وجدة، الذي ألمَّت به إصابة تعذَّر معها إكماله للمقابلة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة