الكعبي: "أعتذر عن إهداري فرص عديدة.. سأشتغل على تحسين هذه النقطة" - El botola - البطولة

أيوب الكعبي

الكعبي: "أعتذر عن إهداري فرص عديدة.. سأشتغل على تحسين هذه النقطة"

م.ذ (البطولة)
27 يناير 2021على الساعة09:30

وجَّه ، مهاجم ، اعتذاره للجماهير المغربية ومكونات "الأسود المحلية" بعد إهداره مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل في مواجهة ، يوم أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لـ "طوطال الكاميرون 2020".


وقال هدَّاف في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة التي آلت لممثلي الكرة الوطنية بخمسة أهداف لهدفيْن: "الحمد لله على كل حال، نفَّذت ضربة الجزاء بناء علتى تعليمات المدرب، انبريت لها ونجحت في إحرازها، لكنني أطلب المعذرة من الجماهير والمدرب وزملائي على إهداري لعدة فرص في المباراة".


"سأشتغل على هذه النقطة كثيرا وسأعمل على تحسينها في المباريات القادمة"، يُردف الكعبي الذي توج هدافاً لـ"الشّان" بتسعة أهداف في نسخته الماضية، التي نُظّمت بالمغرب، وحاز عليها هذا الأخير سنة 2018 تحت قيادة مدرب الرجاء الرياضي الحالي، جمال السلامي.


وسجَّل للمنتخب الوطني كل من سفيان رحيمي الذي وقَّع هدفيْن وأيوب الكعبي من ضربة جزاء، إضافة إلى حمزة الموساوي وعبد الإله حافيظي اللذيْن دوّنا هدفيْن آخريْن في شباك المنتخب الأوغندي.


يُشار إلى أن رجال الإطار الوطني الحسين عموتة سيخوضون ربع نهائي المنافسة القارية، في الـ30 أو الـ31 من شهر يناير الحالي، في انتظار تعرُّف المنتخب الوطني على خصمه في دور الثمانية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة