وسيط مصري: "عرضت الكعبي على محمود الخطيب لكنه اختار مجاورة الوداد بنصف الراتب الذي قدمه له الأهلي" - El botola - البطولة

وسيط مصري: "عرضت الكعبي على محمود الخطيب لكنه اختار مجاورة الوداد بنصف الراتب الذي قدمه له الأهلي"

ج. ف (البطولة)
03 يناير 2021على الساعة12:22

كشف وكيل اللاعبين وأحد وسطاء المحترفين الأجانب بمصر، سيد مرعي، عن محاولاته لنقل المهاجم ،، إلى في صفقة حرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يستقر اللاعب على العودة إلى بصفة نهائية.

وقال مرعي عند حلوله ضيفاً على قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "كنت في طريقي لإنهاء صفقة انتقال أيوب الكعبي إلى الأهلي. وكيل اللاعب هو أحد أصدقائي. حاولت عرضه على محمود الخطيب، رئيس الأهلي، عبر أحد الوسطاء".

وأضاف: "وصلت المفاوضات مع اللاعب إلى الاتفاق على بعض التفاصيل المادية، مثل حصوله على مليون ونصف المليون دولار في الموسم الأول، مليون و700 ألف دولار في الموسم الثاني، ومليون و900 ألف دولار في الثالث (الأخير)".


وختم مرعي حديثه قائلاً: "الصفقة تعثرت في النهاية بسبب رفض مدرب المنتخب المغربي (المحلي) فكرة انتقاله خارج البطولة الاحترافية والذهاب للأهلي، والكعبي اختار اللعب للوداد بنصف الراتب الذي كان سيتقاضاه مع الأهلي".


يُذكر أن الأهلي وبيرامديز كانا من أبرز الأندية التي تنافس على التعاقد مع أيوب الكعبي في الميركاتو الصيفي الماضي، قبل أن يتخذ اللاعب قرار العودة إلى الوداد الرياضي، بعدما لعب له معاراً لستة أشهر في الموسم الكروي المُنقضي.

أخبار ذات صلة