خاص/ الطاقم الطبي للوداد يؤكد شفاء سكومة والأخير يرفض الالتحاق بالتداريب بدعوى الإصابة - El botola - البطولة

خاص/ الطاقم الطبي للوداد يؤكد شفاء سكومة والأخير يرفض الالتحاق بالتداريب بدعوى الإصابة

ن . ج (البطولة)
31 دجنبر 2020على الساعة20:14

يواصل أيوب سكومة لاعب فريق ، غيابه عن التداريب، رغم تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية، قبل مباراة الجولة الثانية أمام .


و بعد مرافقته للفريق الأحمر إلى مالي، لمواجهة ضمن منافسات ، و خوضه لتداريب انفرادية، قبل الانضمام إلى التداريب الجماعية، عاد سكومة ليغيب عن مبارتي المغرب الفاسي و أولمبيك خريبكة، و هو ما جعل جماهير الفريق تتساءل عن السبب الحقيقي وراء هذا الغياب.


و حسب مصدر خاص، فالطاقم الطبي لفريق الوداد رخص لسكومة بالعودة إلى استئناف تداريبه بشكل عادي، قبل مواجهة الملعب المالي، بعد الفحوصات التي خضع لها، و التي أثبتت شفاءه التام من الإصابة.


و أضاف ذات المصدر أن اللاعب هو من رفض الالتحاق بتداريب الوداد، بعد العودة من مالي، بدعوى استمرار معاناته من الإصابة، رغم أن الطاقم الطبي للفريق كان قد أبلغ المدرب فوزي البنزرتي بشفاء سكومة، بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص.


و شارك سكومة في مباراة واحدة رفقة الوداد، منذ التحاقه بالقلعة الحمراء، حيث دخل مباراة الجولة الأولى أمام كاحتياطي، في حين غاب عن مباراة حسنية أكادير، الدفاع الحسني الجديدي، أولمبيك أسفي، حسنية أكادير، الملعب المالي، المغرب الفاسي، و أولمبيك خريبكة.

أخبار ذات صلة