8 أهداف في 6 مباريات.. البطولة الاحترافية "إنوي" تعود لحركيتها بحصيلة تهديفية ضئيلة - البطولة

8 أهداف في 6 مباريات.. البطولة الاحترافية "إنوي" تعود لحركيتها بحصيلة تهديفية ضئيلة

أ.ر (البطولة)
15 فبراير 2021 على الساعة 10:34

استعادت منافسات "إنوي" حركيتها على وقعِ حصيلة تهديفية ضئيلة، بعد إجراء ست مباريات من المسابقة المحلية، يوميْ السبت والأحد الماضييْن، في الوقت الذي أُجلِّت فيه مقابلتا أمام و ضد لالتزام فريقيْ العاصمة الاقتصادية بالمشاركة القارية.


ولم تعرف الجولة السادسة من الدوري المحلي سوى ثمانية أهداف من أصل ست مواجهات، ولم تشهد أي مباراة رقما أكبر من هدفيْن، فيما عرفت مقابلتيْ و ثم و هدفيْن، بانتهائهما بالتعادل بهدف لمثله بين أطرافها الأربعة.


وربط العديدون ضعف المردود التقني والهجومي بعد استئناف منافسات البطولة الاحترافية بفترة التوقف التي طالت هذه الأخيرة، والتي امتدت لشهر ونصف، بسبب مشاركة في "طوطال الكاميرون 2020"، والتي أحرزها للمرة الثانية توالياً.


واعتبر بعض المتابعين أن غياب اللاعبين عن أجواء التباري الرسمية في الأسابيع الماضية أثَّر على أدائهم التقني والبدني في الجولة السادسة من الدوري؛ وهو ما أفرز مباريات بمستوى فني محدود انعكس على الغلَّة التهديفية لمواجهات الجولة السادسة.


تجدر الإشارة إلى أن المقابلتيْن اللتين تم تأجيلهما عن الجولة السادسة سيُجريان، يوميْ غد الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، وقد يشهد هذان الموعدان إحرازاً لأهداف ترفع من الحصيلة الهجومية لمباريات الجولة الحالية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة