رئيس أولمبيك أسفي لـ"البطولة": "اللاعب البرازيلي الذي تعاقدنا معه هو نفسه الذي دخلنا معه في المفاوضات وما تم تداوله هدفه فقط الترفيه" - El botola - البطولة

رئيس أولمبيك أسفي لـ"البطولة": "اللاعب البرازيلي الذي تعاقدنا معه هو نفسه الذي دخلنا معه في المفاوضات وما تم تداوله هدفه فقط الترفيه"

أمين لمنور ( البطولة )
05 فبراير 2021على الساعة15:23

نفى أنور دبيرة رئيس نادي، جميع الأخبار التي راجت خلال اليومين الماضيين بشأن تعرض الفريق لعملية نصب، في صفقة اللاعب البرازيلي روبرت دي سوزا.


وأوضح دبيرة في تصريح خص به صحيفة "البطولة" قائلا: "ننفي جميع الأخبار التي تم تداولها. اللاعب البرازيلي الذي تعاقدنا معه يشغل مركز مهاجم أوسط، وقد توصلنا عن طريق وكيل الأعمال الذي أشرف على الصفقة بسيرته الذاتية مرفوقة بشريط فيديو للاعب، عرضناه على المدرب الذي اقتنع بمؤهلاته ووافق على انتدابه".


"اللاعب حل بالمغرب، وتم التوقيع له وظل يخوض تداريبه رفقة الفريق منذ شهر نونبر الماضي وبشكل عادي مع المجموعة. لم يتم تأهيله في المرحلة الأولى لكننا قمنا بتأهيله مؤخرا" يضيف رئيس أولمبيك آسفي.


وأضاف: "بالنسبة لشقيقه التوأم فإنه يشغل مركز مدافع ولا علاقة لأولمبيك أسفي به. هذه الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تجلب القراء ونعرف أنها تجلب المشاهدات لكننا في أولمبيك أسفي ننفي كل ما تم تداوله".


واختتم دبيرة حديثه: "أعتقد أن من يروج لذلك هدفه فقط الترفيه وما هو رسمي هو أن نادي أولمبيك آسفي تعاقد مع نفس اللاعب الذي تمت مفاوضاته".

أخبار ذات صلة