صرخات جماهير أ. آسفي تتواصل وفصيل "شارك" يصف إدارة فريقه بـ"المثال السيء للتسير الذي يهدف للنهب والاسترزاق" - البطولة

صرخات جماهير أ. آسفي تتواصل وفصيل "شارك" يصف إدارة فريقه بـ"المثال السيء للتسير الذي يهدف للنهب والاسترزاق"

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 يناير 2021 على الساعة 16:30

تتواصل "صرخات" جماهير في الارتفاع، بإصدار فصيل "شارك" المساند للفريق بلاغا يؤكد فيه حمله مشعل إنقاذ الفريق من "قعر محيط النهب والاسترزاق"، بعد أن أضحى الـ"OCS" في نظرها "مثالا حيا لسوء التسيير والتدبير".

ووجه الفصيل أسهم "الغضب" صوب إدارة الفريق، متهما إياها بالتفنن في تضليل الجماهير وتوهيمها والتلاعب بها، رغم أن الواقع يظهر أن أولمبيك آسفي يغرق شيئا فشيئا وسط بحر المديونية.

وأشار فصيل "شارك" في بيانه أن إدارة فريقه تعتبر مثالا سيئا للمسيرين الذين يتبوؤون مناصب الدولة، بعد تورطها في تجاوزات تسييرية وخروقات إدارية واختلاسات مالية، مؤكدا أن احتجاجات الأنصار ستتواصل، مستعينا في ذلك بـ"قوة جماهيرية بإمكانها زحزحة الجبال عن السفوح".

وفيما يلي بلاغ فصيل "شارك":


"بلغ السيل زباه ، و تمخض الجبل ليسقط أعلاه ، و طفح الكيل ليصل السخط أقصاه ، و يصبح الغضب عنوان ما سبقه و ما تلاه ، و تبادر اليوم أن أوجه الفساد قد تمادت و أفرطت و بالغت و لجَّت ، و آن أوانها ليتم استئصال فسادها و سفاهتها من منبت جذورها ، فمسلسل "أوسخ كوميتي" قد طالت حلقاته ، و كوننا كمجموعة و كجمهور و كمسفيويين ، لنا ما لنا و علينا ما علينا ، و قد فاض الكأس بين أيدينا بعد أن حذرنا و أنذرنا و ذكرنا إنما الذكرى تنفع المؤمنين .

و من كل هذا ،

تندد مجموعة ألتراس الشارك 2006 ، بانتشال جسد الأولمبيك من قعر محيط النهب و الاسترزاق ، بعد أن تم "إغراق" الفريق في الوحل ، و بعد أن أصبحت الأولمبيك مثالا حيا لسوء التسيير و التدبير ، و للنهب و الفساد و الاسترزاق ، و للتفنن في تضليل الجمهور و توهيمه و التلاعب به ، و للمساس بالفريق و المساس بمناصريه ، فوضعية الأولمبيك اليوم تدق ناقوس الخطر بعد أن تم إغراق الفريق في المديونية ، و بعد أن توضح بالملموس تورط المكتب المسير في التجاوزات التسييرية و الخروقات الإدارية و الاختلاسات المالية ، تزامنا مع ولاية الرئيس "أنور دبيرة التلمساني" ، المثال السيء للمسيرين من جهة ، و لمن يتبؤون مكانة مرموقة في مناصب الدولة من جهة أخرى .

و نقول أن ، خطوتنا هذه ليست الأولى أو الأخيرة ، و أننا سنضع طلب الجماهير العريضة المفضي بالمشاركة مع المجموعة بوقفاتها و احتجاجاتها قيد النقاش ، و أننا لنا من القوة الجماهيرية ما يزحزح الجبال عن سفوحها !!

أخبار ذات صلة