فرتوت: "التركيز هو السمة التي تطبع مباريات الكأس وأتمنى أن يتحلى بها اللاعبون المغاربة في مواجهات الدوري" - El botola - البطولة

فرتوت: "التركيز هو السمة التي تطبع مباريات الكأس وأتمنى أن يتحلى بها اللاعبون المغاربة في مواجهات الدوري"

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 يناير 2021على الساعة22:45

أبدى يوسف فرتوت، مدرب سعادته بالقتالية التي أبانتها عناصره في المواجهة التي جمعتهم لحساب دور الـ32 من مسابقة .


وأشار فرتوت إلى أن التركيز هو السمة التي تطبع مباريات "الكأس الفضية"، معبرا عن أمله في أن يتحلى بها اللاعبون المغاربة حتى في مواجهات الدوري المحلي.


وقال قائد العارضة الفنية لواد زم في تصريح صحفي: "أشكر اللاعبين على قتاليتهم وروحهم التي أضحوا يظهرونها مباراة تلو الأخرى".


وأضاف: "مباريات الكأس تختلف بشكل كلي عن مباريات البطولة، فالتركيز يكون في أشده، ويا ليت اللاعبين يتحلون به في مواجهات الدوري لأن بفضله تتخذ اللقاءات طابع الندية".


وعن المباراة قال فرتوت: "أولمبيك آسفي لم يكن فريقا هينا، خاصة وأنهم قادمون من هزيمة أمام حسنية أكادير. تعاملنا مع المواجهة بذكاء رغم الإكراهات التي نعاني منها بغياب 8 لاعبين مصابين وآخرين غير مؤهلين".


وواصل: "اعتمدنا على الهجمات المرتدة وخط دفاعي متماسك، اللاعبون أبانوا عن قتاليتهم، وهو الأمر الذي ظهر لي قبل بداية المباراة من الحديث الذي دار بينهم".


واختتم: "لقد كنت على دراية بقدرة اللاعبين على التسجيل والحفاظ على النتيجة، و هذا ما يفسر ارتياحي على مستوى خط التماس".


وبلغ واد زم الدور الـ16 من كأس العرش بتجاوزه عقبة مضيفه أولمبيك آسفي بهدف نظيف، ليضرب بذلك موعدا مع الوداد الرياضي في الدور المقبل.

أخبار ذات صلة