دبيرة لـ"البطولة": "سنزور السكتيوي خلال اليومين القادمين والمكتب المسير استعان بابن النادي أمين الكرمة لتعويض غيابه عن الفريق" - El botola - البطولة

دبيرة لـ"البطولة": "سنزور السكتيوي خلال اليومين القادمين والمكتب المسير استعان بابن النادي أمين الكرمة لتعويض غيابه عن الفريق"

أمين لمنور ( البطولة )
06 فبراير 2021على الساعة20:19

أكد أنور دبيرة رئيس نادي ، أن الإطار الوطني أمين الكرمة هو من سيقود الفريق، بعد استئناف مباريات البطولة الاحترافية "إنوي".


وأوضح دبيرة في اتصال هاتفي مع "البطولة" قائلا: "أي مسير يضع جميع الاحتمالات التي من الممكن أن يصادفها الفريق، بما أن أولمبيك آسفي نادي مهيكل، فقد واجهنا بشكل جيد غياب السكتيوي ومساعده الذي قدم استقالته بعد أسبوع من مرض المدرب، رغم أن الوضعية خلفت فراغا في الجهاز الفني للفريق".


وتابع: "بالنسبة لأولمبيك آسفي فإنه يتوفر على مجموعة من الأطر داخل النادي، وقد استعان المكتب المسير بخدمات أمين الكرمة، بحكم أنه ابن النادي وسبق له حمل قميص الفريق، كما نشكره على تحمل المسؤولية وقبول الدعوة، رغم شغله لمهمة مدير تقني".


وأردف دبيرة: "لمدة ثلاثة أسابيع و أمين الكرمة يشرف على تداريب المجموعة رفقة طاقمه المساعد، وسيكون حاضرا أيضا رفقة الفريق مع استئناف منافسات البطولة. نتمنى الشفاء العاجل للسكتيوي. مدة غيابه لحد الآن تقارب الشهر نتمنى ألا يؤثر هذا الغياب على الفريق. حاولنا مواجهته بالاعتماد على ابن النادي أمين الكرمة".


"نتمنى عودة السكتيوي، ونراقب عن كثب وضعيته الصحية، وسنقوم بزيارته خلال اليومين المقبلين للاطمئنان على حالته الصحية والاطلاع على تطور وضعيته حتى نتخذ بشكل جماعي القرار الذي سيكون في صالح الفريق" يضيف رئيس أولمبيك آسفي.


واختتم أنور دبيرة حديثه: "حتى نكون صرحاء مع أنفسنا كانت هناك صعوبة في تأهيل اللاعبين، لكننا نجحنا في تأهيلهم جميعا. بالإضافة للاعبي الأمل، سجلنا 7 لاعبين في لائحة الفريق التي كانت تضم 20 لاعبا. نلعب على واجهة واحدة وهي البطولة أظن أن التركيبة البشرية الحالية قادرة على تحقيق نتائج إيجابية، وما ينقص هو العمل و تجانس اللاعبين الملتحقين بصفوف الفريق في الانتدابات الصيفية الماضية".


أخبار ذات صلة