اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوباتها والأبرز توقيف العربي الناجي مباراتين نافذتين وتغريمه مبلغ 3000 درهم - El botola - البطولة

العربي الناجي لاعب نهضة بركان

اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوباتها والأبرز توقيف العربي الناجي مباراتين نافذتين وتغريمه مبلغ 3000 درهم

م.ع (البطولة)
20 فبراير 2021على الساعة11:14

كشفت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن عقوباتها الصادرة في حق بعض أندية البطولة الاحترافية ـ القسم الأول "إنوي".


وأصدرت اللجنة المذكورة، بلاغا عبر الموقع الرسمي لـ"جامعة الكرة"، جاء فيه:


الجولة السادسة:
توقيف العربي الناجي، لاعب فريق لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ، وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.


توقيف هشام تايك، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة بركان وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.


توقيف ياسين الذهبي، لاعب فريق لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


يذكر أن الدوري المحلي يشهد اليوم، استئناف مباريات الجولة السابعة، بإجراء 3 لقاءَات، بين و، ثم و، والختام في الملعب الشرفي لوجدة، الذي يحتضن مواجهة أمام .

أخبار ذات صلة