خليلوزيتش يتأهب للكشف عن لائحة "الأسود" لمواجهتيْ موريتانيا وبوروندي - البطولة

خليلوزيتش يتأهب للكشف عن لائحة "الأسود" لمواجهتيْ موريتانيا وبوروندي

أيوب رفيق (البطولة)
15 مارس 2021 على الساعة 11:18

يتأهَّبُ مدرب ، ، للكشف عن اللائحة المُنادى عليها لمواجهتيْ و، المقررتيْن في الـ27 والـ30 من شهر مارس الحالي، برسم إلى المزمع إجراؤها بالكاميرون السنة القادمة، التي أصبح "أسود الأطلس" على مشارف التأهل إليها بشكل رسمي.


وكانت بعض الأندية سواء الوطنية أو الأوروبية قد كشفت تواجد لاعبيها في القائمة الخاصة بالمدرب البوسني الأصل، ويتعلق الأمر بثلاثي ، و و والظهير الأيسر ، ومتوسط ميدان ، .

ويتربَّع ممثلو الكرة الوطنية على عرش المجموعة الخامسة برصيد عشر نقاط، مُبتعدين عن صاحب المركز الثاني موريتانيا بخمس نقاط، بينما يحتل منتخب بوروندي المرتبة الثالثة بأربع نقاط أمام أفريقيا الوسطى بثلاث نقاط.


وسينطلق المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي في الـ22 من شهر مارس الحالي، وسيخوض رِفاق النجم المقابلة الأولى أمام موريتانيا خارج الديار، بينما سيستقبلون في اللقاء الثاني والأخير نظيرهم بوروندي، في ختام منافسات المجموعة الخامسة.


ومن المُرجَّح أن تُشكّل القائمة التي سيستدعيها خليلوزيتش مزيجاً بين اللاعبين المُمارسين في "إنوي" والأسماء المُحترفة في القارة الأوروبية، خاصة أن المدرب الفرنسي الجنسية تابع عن كثب تألق المنتخب المحلي وحيازته ل "طوطال الكاميرون 2020".

أخبار ذات صلة