السلامي: "الرجاء ومان سيتي من خاضا 8 مباريات متتالية في مدة لا تتجاوز 26 يوماً" - البطولة

السلامي: "الرجاء ومان سيتي من خاضا 8 مباريات متتالية في مدة لا تتجاوز 26 يوماً"

م.ذ (البطولة)
15 مارس 2021 على الساعة 10:50

اعتبر مدرب ، ، أن فريقه يواجه ضغطاً هائلاً للمباريات وبرنامجاً مُزدحماً بالمواعيد الكروية، مُشيراً إلى أن النادي الأخضر رفقة الإنجليزي هما أكثر خوضا للمقابلات في مدة زمنية محدودة بواقع ثمانية لقاءات في ظرف زمني لا يتعدى 26 يوماً.


وقال الإطار الوطني في تصريح إذاعي: "بالنسبة لتدبير هذه المرحلة، نحن ومانشستر سيتي ربما من خضنا ثماني مباريات متتالية، هم أجروها في 26 يوماً ونحن في 25 يوماً، لذلك حينما تخوض مواجهات متتالية تغيب المقاييس التي تُحيل على حالة مماثلة يُمكن الرجوع إليها".


وأضاف: "ليس هناك شيء ثابت، لقد بادرنا إلى إعمال مبدأ التدوير بين اللاعبين في بعض اللقاءات، نظراً لتراكم المباريات وتفادي احتمال إصابة بعض اللاعبين، وهو ما يضطرنا لإراحة بعض الأسماء في مباريات معينة لتلافي الإرهاق والإصابات".


ويُسافر "النسور الخضر"، صباح اليوم الإثنين، إلى الديار الزامبية، على متن طائرة خاصة، لمنازلة المحلي، بعد غد الأربعاء، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ويرى السلامي أن التعادل الذي حصده الفريق أمام ، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، هو بمثابة خسارة نقطتيْن، مؤكداً أن رفاق الحارس كانوا مطالبين بتحقيق الانتصار في هذا اللقاء الذي خاضوه داخل قواعدهم، لحساب الجولة التاسعة من "إنوي".

أخبار ذات صلة