زطشي توصل بتحذير من وزارة الرياضة الجزائرية بسبب ترشحه لعضوية الـ"فيفا" والصحافة المحلية تصف انسحابه بالمهزلة! - البطولة

زطشي توصل بتحذير من وزارة الرياضة الجزائرية بسبب ترشحه لعضوية الـ"فيفا" والصحافة المحلية تصف انسحابه بالمهزلة!

م.ع (البطولة)
15 مارس 2021 على الساعة 08:15

تواصل الصحافة الجزائرية، انتقاداتها لخير الدين زطشي رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم، بعد انسحابه في آخر اللحظات، من سباق عضوية المكتب التنفيذي للـ"فيفا"، الذي كان يتنافس عليه مع المغربي فوزي لقجع والمصري هاني أبو ريدة والغيني الاستوائي غوسطافو ندونغ (الذي انسحب بدوره).

ونشرت صحيفة "النهار" الجزائرية، مراسلة توصل بها زطشي في تاريخ 12 نونبر 2020، تتضمن تحذيرات من وزارة الشباب والرياضة هناك.


وحذرت الوزارة المذكورة، زطشي حينها من إقحام الجزائر في غمار هذه المنافسة على عضوية الـ"فيفا"، خاصة وأن ترشحه جاء في وقت متأخر جدا "حسب ما جاء في المراسلة".

وأوضحت الوزارة عبر مراسلتها دائما، أن ترشح زطشي في مثل هذه المواعيد، لا يخص المترشح فقط، بل يخص الجمهورية ككل، ومصداقيتها دوليا، ما يتطلب تعبئة واستشارة ديبلوماسية.


وختمت الصحيفة تقريرها، بوصف انسحاب زطشي من سباقه مع لقجع وأبوريدة بـ"المهزلة"، مؤكدة أنه كان يحتاج وقتا أطول للتحضير بدل الارتجالية والعشوائية، نظرا لقيمة الثنائي المنافس له في الساحة القارية حاليا.

أخبار ذات صلة