وادو يَرُدُّ من جديد: "الوطنية لا ترتبط بالاستفادة من خيرات البلد وثرواته.. لا أحد سيُجرِّدني من حريتي" - El botola - البطولة

وادو يَرُدُّ من جديد: "الوطنية لا ترتبط بالاستفادة من خيرات البلد وثرواته.. لا أحد سيُجرِّدني من حريتي"

أيوب رفيق (البطولة)
13 مارس 2021على الساعة12:45

دافع الدولي السابق، ، من جديد، عن وطنيته، مؤكداً أن هذه الأخيرة لا ترتبط بالاستفادة من خيرات الدولة وثرواتها، وذلك في معرض ردّه على بعض الانتقادات التي طالته بسبب دعمه خير الدين زطشي على حساب فوزي لقجع في السباق نحو الظفر بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم.


وقال مدافع نانسي الفرنسي سابقاً، ضمن تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أجاب بها على أحد المغرّدين الذين حاولوا التشفّي في موقف وادو عقب فوز لقجع بعضوية "الفيفا": "حب الوطن لا ينتمي إلى طبقة من اللاعقين الذين يستفيدون من خيرات البلد وثرواته".


وأضاف: "أحب بلدي وقِيَم الصّدق والعدالة الاجتماعية حينما تُترجم من طرف نسائه ورجاله، لا أحد سيُجرّدني من حريتي".


وواجه وادو موجة غضب من قطاع من الرأي العام الوطني، الذي اعتبر أن مساندته لرئيس الاتحاد الجزائري على حساب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنكُّر للوطن وللانتماء.


يُذكر أن أشغال الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي انعقدت، يوم أمس الجمعة، بالعاصمة المغربية الرباط، رسَّمت حصول لقجع على مقعد في المكتب التنفيذي لـ"الفيفا"، عقب انسحاب الجزائري زطشي قبل ساعات من انطلاق المؤتمر الانتخابي.

أخبار ذات صلة