توخيل: "في تشيلسي عليك أن تتحلى بالصبر وألا تفقد الثقة.. اللاعب البديل قد يحصل على فرصته في أي لحظة" - El botola - البطولة

توخيل: "في تشيلسي عليك أن تتحلى بالصبر وألا تفقد الثقة.. اللاعب البديل قد يحصل على فرصته في أي لحظة"

ج.م (البطولة)
12 مارس 2021على الساعة22:43

وجه المدرب الألماني لنادي ، ، رسالة لجميع لاعبي فريقه، خاصة الاحتياطيين منهم، مؤكدا أن "عليهم الصبر" وعدم فقدان الثقة في أنفسهم، عندما يلازمون مقاعد البدلاء، ويغيبون عن التشكيلة الأساسية.


وظهر توخيل في المؤتمر الصحفي يومه الجمعة، الخاص بمباراة الغد أمام (13:30 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 28 من ، وعندما سُئل عن غياب الأمريكي عن التشكيلة الأساسية في أغلب المباريات، استغل مدرب سابقا الفرصة، ليوجه رسالة لجميع اللاعبين.

وقال توخيل: "عندما توقع لتشيلسي، فإن جزء من وظيفتك هو أن تتحلى بالصبر وعدم الصبر في نفس الوقت. سينفد صبرك لأن جميع لاعبي فريقي متنافسون، وكلهم يريدون اللعب في كل دقيقة. هذا ما يظهرونه كل يوم، الجوع والرغبة، وهذا ما يظهره بوليسيتش أيضا".



وأضاف: "في الوقت نفسه، عندما لا يتم اختيارك من قبل المدرب، عليك أيضًا التحلي بالصبر وعدم فقدان الثقة والاستمرار في أن تكون مستعدا في أي وقت، لأنه يمكن الاعتماد عليك في أي وقت. في البداية كان كريستيان سيئ الحظ بعض الشيء، لأننا عرفنا مقدار التأثير الذي يمكن أن يحدثه عندما يأتي من مقاعد البدلاء، واستخدمنا هذه القوة، ثم عندما دفعنا به (أساسيا) في بعض المباريات لم يظهر بالشكل الجيد، وكانت اللقاءات صعبة".

تجدر الإشارة، إلى أنه بعد تعيينه توماس توخيل مدربا للفريق، خلفا للمقال فرانك لامبارد، تحولت بعض الأسماء لتصبح احتياطية، كالنجم المغربي وبوليسيتش، إضافة إلى الألماني .

أخبار ذات صلة