تشيلسي يهزم إيفرتون بثنائية وتوخيل يقرر عدم الاستعانة بحكيم زياش - El botola - البطولة

تشيلسي يهزم إيفرتون بثنائية وتوخيل يقرر عدم الاستعانة بحكيم زياش

ف.ع (البطولة)
08 مارس 2021على الساعة19:55

تفوق نادي بهدفين دون رد على ضيفه فريق ، على ملعب "ستامفورد بريدج"، لحساب الجولة السابعة والعشرين من


وواصل مدرب نادي تشيلسي "توماس توخيل" سجله الخالي من الهزائم في أول 11 مباراة له مع "البلوز"، وضم لقائمة ضحاياه منافسًا مباشرًا على مراكز دوري أبطال أوروبا وهو "التوفيز".


واحتاج صاحب الملعب إلى "النيران الصديقة" من أجل التقدم بالهدف الأول، في الدقيقة 31، بعدما ارتطمت تصويبة "كاي هافيرتز" بالمُدافع "بن جوفري" وخدعت الحارس "جوردان بيكفورد" وسكنت شباكه.


ومع بداية الشوط الثاني، عاد لاعب باير ليفركوزن السابق "كاي هافيرتز" ليتصدر المشهد، وسجل هدفًا في الدقيقة 51، قبل أن تلتقط "غرفة الفيديو" لمسة يد على الألماني، أثناء ترويض الكرة، وتقرر إلغاء هدف "الأسود".


وواصل هافيرتز تألقه، وفي الدقيقة 63، انطلق واستقبل تمريرة داخل منطقة الجزاء، وقرر مرواغة الحارس "بيكفورد"، الذي اضطر لعرقلته داخل "الصندوق" واحتسبت بعدها ركلة جزاء لصالح تشيلسي.


انبرى لتنفيذ ركلة الجزاء المتخصص "جورجينيو"، والذي بدوره أنهى اللقاء وسجل الهدف الثاني، وأكد حصول نادي العاصمة لندن على الثلاث النقاط.


يذكر أن صانع ألعاب أسود الأطلس “” بقى على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، على الرغم من قيامه بإجراء عمليات الإحماء أكثر من مرة على الخطوط.


بهذا الانتصار، رفع تشيلسي رصيده إلى 50 نقطة، وارتقى إلى المركز الرابع على لائحة الترتيب، بينما إيفرتون فتواجد في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، ولكن بمباراة أقل من "البلوز".


أخبار ذات صلة