فيرديناند عن توخيل: "إلى متى سيعتمد على جيرو (34 عاماً)؟ عليه إشراك زياش وهافيرتز وفيرنر وإطلاق العنان لهم" - El botola - البطولة

فيرديناند عن توخيل: "إلى متى سيعتمد على جيرو (34 عاماً)؟ عليه إشراك زياش وهافيرتز وفيرنر وإطلاق العنان لهم"

ج. ف (البطولة)
02 مارس 2021على الساعة13:17

يعتقد المدافع السابق ، ريو فيرديناند، أن مدرب ، ، أصبح مطالباً بإعطاء "فرص اللعب" ، ، وزميليه ، و، في ظل حاجة الفريق اللندني إلى أسماء شابة قادرة على تعويض اللاعبين المُقبلين على المغادرة بسبب تقدّمهم في السن، ومن ضمنهم الفرنسي (34 عاماً).


وقال فيرديناند في تصريح لإذاعة "Five" البريطانية: "كم من الوقت سيواصلون الاعتماد على جيرو؟ إنه لاعب مؤثر بنسبة 100%، وفيرنر كان أفضل حالاً في لايبزيغ. لديهم أيضاً كريستيان بوليسيتش القادر على اللعب في هذا المركز (رقم 9)".

وتابع: "ما هو موقع هافيرتز في هذا الفريق؟ أعتقد أن هناك أسئلة عديدة يحتاج توخيل للإجابة عليها، وذلك سيأتي مع توالي المباريات ومرور الوقت في ملعب التدريبات".

وأضاف متحدثاً عن رأيه في الثلاثي زياش، هافيرتز وفيرنر: "عليه إشراك هؤلاء اللاعبين وإطلاق العنان لهم، ومنحهم فرصًا أفضل للبقاء على أرضية الملعب وتقديم كل ما لديهم هناك".

ثم اختتم كلامه موضحاً: "هؤلاء اللاعبين الثلاثة (زياش وهافيرتز وفيرنر) كانوا يُمزقون خصموهم في بطولاتهم من حيث أتوا، لذا فهو (توخيل) بحاجة إلى إدماجهم في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مرحلتهم الانتقالية".

أخبار ذات صلة