سيميوني قبل مواجهة فياريال: "أثق كثيرًا في فريقي وقدرات اللاعبين" - البطولة

سيميوني قبل مواجهة فياريال: "أثق كثيرًا في فريقي وقدرات اللاعبين"

إفي
27 فبراير 2021 على الساعة 20:38

على الرغم من الوقت العصيب الذي يمر بهوالذي أقر به المدرب عقب خسارة الفريق أمام (0-1)، إلا أنه أعرب اليوم عن ثقته التامة في اللاعبين وأكد أنهم يتبعون خطته.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي قبل مران الأتلتي "بكل صراحة أثق كثيرا في فريقي. أثق في اللاعبين وفي قدراتهم وفي العمل الذي نقدمه ونقوم بتطويره. هناك أمر يعطيني الكثير من التفاؤل وهو أن اللاعبين يتبعون خطة وينفذونها. هذا هو الطريق".

ولعب الروخيبلانكوس مواجهة الثلاثاء الماضي أمام البلوز بطريقة دفاعية ولم يقم الفريق بالتسديد على مرمى الخصم. ولأول مرة هذا الموسم يتلقى الفريق المدريدي خسارتين متتاليتين الأولى في الليجا والثانية بدوري الأبطال، وذلك في الوقت الذي يطالبه فيه المشجعون بالفوز في التحدي الصعب المقبل أمام في الدوري وعلى ملعب (لا سيراميكا).


وأضاف سيميوني "أتصور أن فياريال سيستحوذ كثيرا على الكرة وسيمتلك ديناميكية في الخروج بالكرة وبضغط منخفض. أتوقع أن أواجه فريقا يتمركز في نصف ملعبه في انتظار استغلال أية هجمة مرتدة معتمدين على موي ومورينو وألكاسير أو باريخو أو جميع اللاعبين الاستثنائيين الذين يمتلكهم الخصم".

وبسؤاله حول مواجهة الديربي أمام ريال مدريد، أجاب سيميوني "نولّي الأهمية دائما للمباراة التي سنخوضها وهي مواجهة فياريال".

أخبار ذات صلة