سيميوني: "أتلتيكو مدريد ليس في أفضل حالاته الآن" - El botola - البطولة

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني

سيميوني: "أتلتيكو مدريد ليس في أفضل حالاته الآن"

إفي
09 فبراير 2021على الساعة12:13

سلط مدرب عقب التعادل 2-2 مع ، الضوء على أن فريقه تلقى 10 أهداف خلال آخر 10 مباريات.

وأشار في الوقت ذاته إلى أن هناك "أمور إيجابية وأخرى سلبية" بعد اللقاء.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "ينبغي النظر إلى الأرقام وتأملها ودراستها والاهتمام بها. ومن المؤكد أننا نستقبل الكثير من الأهداف في هذه المباريات. سيكون علينا التحسن في هذا الجزء المهم، والفريق ليس في أفضل حالاته الآن".

ورأى المدرب الأرجنتيني أن التعادل نتيجة عادلة حيث اعترف: "لم نستحق الهدف الأول خلال الوقت الإضافي من الشوط الأول وردوا هم بهدف في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني".


وأثنى سيميوني على منافسه قائلا: "يلعب سلتافيجو على نحو رائع، يقدم كرة قدم متكاملة. أظن أنه لم تسنح فرص عديدة للتهديف سواء لنا أو لهم، لكنهم تفوقوا علينا من حيث الانتشار".

وعن الغيابات التي أثرت على فريقه بسبب الإصابات بكوفيد-19، حذر "تشولو" من أن "الإصابات" لا تمس فريقه "فقط" بل "المجتمع كله"، مبرزا أن الجميع في أتلتيكو يحاول الاهتمام بسلامة اللاعبين.

وتابع: "نحن في فترة حرجة بالنسبة للمجتمع والعالم، معقدة للغاية. نريد الحفاظ على أنفسنا. نحن مستعدون لحدوث ذلك لدينا، هناك لاعبين ينتظرون الفرصة كي يحسنوا استغلالها وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين كي يلحقوا بالفريق ويواصلوا المنافسة".

وكانت قائمة مصابي الأتلتي تضم كل من جواو فيليكس وموسى ديمبيلي وماريو إرموسو، ولحق بهم الإثنين هيكتور إيريرا وتوماس ليمار.

أخبار ذات صلة