"آس" | أتلتيكو مدريد يواجه تشيلسي في "وارسو" وسوسيداد يستضيف مانشستر يونايتد في "تورينو" - El botola - البطولة

"آس" | أتلتيكو مدريد يواجه تشيلسي في "وارسو" وسوسيداد يستضيف مانشستر يونايتد في "تورينو"

ف.ع (البطولة)
08 فبراير 2021على الساعة20:48

تستعد الأندية الأوروبية لخوض مراحل خروج المغلوب، من بطولتي و الأسبوع المقبل، لكن جدول المباريات يواجه بعض المخاطر؛ بسبب تدابير تفشي فيروس كورونا.


ومن المرجح أن تتأثر بعض المباريات بسبب الإجراءات الاحترازية، وعلى رأسها مقابلات الفرق الإسبانية ضد الفرق الإنجليزية، سواء ضد أو ضد .


واستنادًا لبعض التدابير الصحية، قد يتم نقل مباريات الفرق الإنجليزية خارج إسبانيا، وهذا لأن إسبانيا لا تزال تفرض حظرًا على السفر للقادمين من المملكة المتحدة، ولم يتم منح استثناءات لرياضات النخبة، مما أجبر كلا الناديين على البحث عن ترتيبات بديلة.


ووفقًا لصحيفة "آس" من المقرر أن تستضيف العاصمة البولندية "وارسو" مباراة الآتليتي ضد تشيلسي في وقت لاحق من شهر فبراير، بينما من المقرر أن يستضيف ملعب أليانز، الخاص بفريق يوفنتوس، مباراة الدوري الأوروبي بين ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد.


وكان على كلا الناديين الإسبانيين إبلاغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن الملاعب التي اختاروها بحلول اليوم الإثنين، وهو ما كشفته من مصادرها الصحيفة العاصمية.


وفي السياق ذاته، من المقرر أن تقام المباريات الأخرى في إنجلترا، كما هو منتظر لها دون مشاكل، حيث تكمن المشكلة الرئيسية في تدابير الحكومة الإسبانية.

أخبار ذات صلة