لويس سواريز: "برشلونة طلب مني عدم حضور التدريبات لقد عشت لحظات صعبة للغاية" - El botola - البطولة

لويس سواريز

لويس سواريز: "برشلونة طلب مني عدم حضور التدريبات لقد عشت لحظات صعبة للغاية"

ف.ع (البطولة)
05 فبراير 2021على الساعة20:13

يتلخص هذا الموسم، في الأداء الرائع لمتصدر الترتيب ، بمساعدة صفقته الصيفية ""، بعدما سجل الأوروجواياني 14 هدفاً، تصدر بهم قائمة أفضل الهدّافين.


ويتقدم "الروخي بلانكوس" بفارق 10 نقاط في صدارة الترتيب، عن الثنائي ، مع مباراة مؤجلة لصالح رجال المدرب "دييجو سيميوني".


وأجرى لويس سواريز حوارًا مطولاً مع إذاعة "أوندا سيرو"، تم الكشف عن تفاصيله اليوم الجمعة، وكانت تصريحات اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا مثيرة، خاصة فيما يتعلق بعلاقته بناديه القديم برشلونة


وجاءت تصريحات سواريز عن خروجه من برشلونة كالتالي: "عندما أخبرني برشلونة أنهم لن يعتمدوا علي بعد الآن، كان الأمر صعبًا ولم أتوقع ذلك، لقد كانت لحظات صعبة للغاية، اتصل بي كومان وأخبرني أنهم لن يعتمدوا عليّ".


وتابع لويزيتو تصريحاته: "في برشلونة قالوا لي ألا أذهب إلى التدريب، أخبرتهم أنه طالما كان لدي عقد، فسوف أتدرب، لم يُقدم لي النادي أي تفسير، فقط أخبروني أن هذا قرار المدرب".


وبخصوص رد فعل ميسي على المعاملة التي لقاها صديقه، قال سواريز: "لم يكن ميسي فقط، الذي لم يفهم القرار، ولكن العديد من مشجعي برشلونة، في النهاية لم أكن أريد أن أكون مشكلة".


وأنهى الأوروجوياني تصريحاته في هذا الصدد، بقوله: "أنا فخور جداً بوقتي في برشلونة، ربما تناسى بعض الناس ما فعلته هناك بسرعة كبيرة".

أخبار ذات صلة