"ماركا" تصف "نِزال" النصيري وسواريز مساء اليوم بـ"اصطدام الإعصاريْن" - البطولة

"ماركا" تصف "نِزال" النصيري وسواريز مساء اليوم بـ"اصطدام الإعصاريْن"

أيوب رفيق (البطولة)
12 يناير 2021 على الساعة 16:05

خاضت صحيفة "ماركا" في ثنايا مواجهة و، المقررة، مساء اليوم الثلاثاء، وألقت الضَّوء على نزال ثنائي غير مُباشر من المُرتقب أن يجمع بين المغربي ونظيره الأوروغوياني ، حيث يمضي اللاعبان أزهى فتراتهما هذا الموسم بفضل نجاعتهما التهديفية وفعاليتهما العالية أمام المرمى.


وأفردت الجريدة الإسبانية مادةً تحدّثت فيها عن مهاجميْ الفريق الأندلسي و"الروخي بلانكوس"، مُعنونةً إياها بالقول: "سواريز والنصيري.. اصطدامٌ بين إعصاريْن"، وذلك في إشارة إلى الجموح التهديفي للاعبيْن وشراهتهما الهجومية ونهمهما لإحراز الأهداف وزيارة مرمى الخصوم في مسابقة على الخصوص.

واستعرضت "ماركا" الأرقام التي وقَّع كل من اللاعبيْن هذا الموسم، مُتوقِّفةً عند النصيري الذي سجَّل 12 هدفاً في 24 مقابلة شارك فيها، بواقع 1203 دقائق، أي هدف واحد في كل 100 دقيقة، لافتةً إلى أن إبن العاصمة العلمية أخرس الأفواه وتصدَّى للانتقادات التي طعنت في مدى استحقاق صفقة انتقاله إلى إشبيلية لمبلغ 20 مليون يورو.


أما نجم برشلونة السابق، فقد دوَّن تسعة أهداف في منافسة "الليغا" من 12 مواجهة شارك فيها، بينما خاض أربعة لقاءات في ، لكن دون أن ينجح في التهديف، وقد أحرز سواريز أربعة أهداف في آخر أربع مباريات ضمن الدوري المحلي، ليحتل الأوروغوياني المركز الثاني ضمن سلم ترتيب المسابقة برصيد تسعة أهداف، مناصفةً مع ياغو أسباس، في حين يأتي النصيري ثالثاً بثمانية أهداف رفقة كريم بنزيما.


ومن المُنتظر أن يحضر النصيري البالغ من العمر 23 سنة كأساسي في مواجهة الليلة، التي ستنطلق في التاسعة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، برسم مؤجل الجولة الأولى، وذلك بعدما وقَّع المغربي ثلاثة أهداف في آخر مباراة أمام ريال سوسيداد، مساهماً في انتصار فريقه بالمباراة.

أخبار ذات صلة