محلّل وصحفي ببرنامج "الشيرينغيتو" بعد انتقاده النصيري قبل أشهر: "أخرسني وعلمَّني ضرورة إغلاق فمي قبل النُّطق بكلام زائد" - البطولة

محلّل وصحفي ببرنامج "الشيرينغيتو" بعد انتقاده النصيري قبل أشهر: "أخرسني وعلمَّني ضرورة إغلاق فمي قبل النُّطق بكلام زائد"

م.ذ (البطولة)
09 يناير 2021 على الساعة 16:15

تراجع الصحفي الإسباني، كريستوبال سوريا، عن تصريحاته المُفعمة بالنَّقد اللاذع في حق المغربي ، والتي وجَّهها للاعب بعد نهائي السنة الماضية أمام ، وذلك بعد أن تألق مهاجم في مباراة اليوم أمام وسجَّل ثلاثة أهداف.


وكان المسؤول الإعلامي السابق بالنادي الأندلسي قد حمَّل النصيري جزءاً من المسؤولية في هزيمة إشبيلية أمام بايرن ميونيخ، مؤاخذاً إياه على إهدار بعض الفرص السانحة للتسجيل أمام الحارس الألماني، .



وبعد ثلاثية الدولي المغربي في لقاء اليوم أمام سوسيداد، قال سوريا ضمن تغريدة عبر حسابه الرسمي عبر الموقع الاجتماعي "تويتر": "يُعجبني كيف أن النصيري يُذكِّرني من وقت إلى آخر بأن أغلق فمي ولا أنطق بأي كلام زائد".

وأحرز إبن العاصمة العلمية فاس ثلاثة أهداف كاملة في شباك الفريق الباسكي، ليقود زملاءه إلى الانتصار بثلاثة أهداف لهدفيْن، لحساب الجولة الـ18 من .


ويملك النصيري في رصيده ثمانية أهداف في مسابقة "الليغا" هذا الموسم، محتلا المركز الثالث ضمن قائمة هدافي المنافسة، مناصفةً مع ، مهاجم ريال مدريد، وعلى بُعد هدفيْن من متصدر الترتيب جيرارد مورينو، لاعب فياريال.

أخبار ذات صلة