بـ"بصمة مغربية" حاسمة.. إشبيلية يقتنص نقطة التعادل في "ديربي الأندلس" أمام ريال بيتيس - El botola - البطولة

بـ"بصمة مغربية" حاسمة.. إشبيلية يقتنص نقطة التعادل في "ديربي الأندلس" أمام ريال بيتيس

ج. ف (البطولة)
02 يناير 2021على الساعة17:09

عاد نادي بنقطة واحدة من ملعب جاره، بعد تعادلهما بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية ملعب بينتو فيامارين، لحساب الجولة السابعة عشر من .

وسجل حارس المرمى ، ، تواجده ضمن التشكيلة الرسمية لإشبيلية، في حين احتفظ لوبيتيجي بالثلاثي و و على مقاعد البدلاء مع انطلاق المواجهة.

وانتهى الشوط الأول من الديربي دون أهداف رغم المحاولات الخطيرة لكلا الجانبين، ليعود الطرفان إلى التباري مع انطلاق الشوط الثاني، حيث تمكن البديل يوسف النصيري من صناعة هدف التقدم لإشبيلية والذي جاء عن طريق الإسباني سوسو في الدقيقة الـ48.

ولم يمضِ على ذلك سوى خمس دقائق، حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء منحت فرصة تعديل الكفة لريال بيتيس عن طريق سيرخيو كناليس، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية، سددها الجزائري نبيل فقير وتصدى لها حارس المرمى المغربي ياسين بونو في الدقيقة 75.

وحاول الفريقان اقتناص هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، إلا أن النتيجة لم تتغير رغم محاولاتهما المتواصلة، ليُطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية الديربي (1-1).

وبهذه النتيجة، رفع إشبيلية رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، مقابل 20 نقطة لريال بيتيس في المركز التاسع من ترتيب الليغا.

أخبار ذات صلة