سُرعة انطلاقة النصيري في هدفه أمام فياريال بلغت 33 كلم في الساعة - البطولة

سُرعة انطلاقة النصيري في هدفه أمام فياريال بلغت 33 كلم في الساعة

أيوب رفيق (البطولة)
29 دجنبر 2020 على الساعة 21:05

بلغت سُرعة الانطلاقة التي قادت المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، للانفراد بحارس مرمى فياريال، 33 كلم في الساعة، وفقاً لما رصدته قناة "موفيستار" الإسبانية، في إطار تغطيتها للمواجهة المندرجة ضمن الجولة الـ16 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، على أرضية ملعب "سانشيز بيزخوان".


وانطلق اللاعب البالغ من العمر 23 سنة بسرعة فائقة مُتعقِّباً تمريرة زميله الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس في العمق، ليكُلّل مجهود الدولي المغربي بالانفراد بحامي عرين "الغواصات الصفراء"، سيرخيو أسينخو، ويركن الكرة في شباكه ببراعة ودِقَّةٍ.

ورفع النصيري رصيده من الأهداف إلى خمسة في مسابقة "الليغا"، فضلاً عن أربعة أهداف أخرى أحرزها في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم؛ وهي أرقام تعكس المنحى التصاعدي الذي أخذته مسيرة اللاعب في الفترة الأخيرة.


وساهم المغربي في انتصار فريقه بهدفيْن نظيفيْن على فياريال، ليصل إلى نقطته الـ26 في المركز الرابع، علماً أنه يتوفر على مقابلتيْن مؤجلتيْن.


وبفضل الصورة التي سجَّل بها هدفه أمام الفريق الأصفر، أضاف النصيري بُعداً جديداً إلى مقوماته الكروية، التي كانت تتميز بالأساس على الارتقاءات العالية والضربات الرأسية، مُستغلاً طول قامته وبنيته الجسدية القوية.


وبعث إبن العاصمة العلمية فاس رسائل مُشفَّرة لمدربه جولين لوبيتيجي، مفادها أهليته لاكتساب الرسمية داخل الفريق الأندلسي، والتي احتكرها المهاجم الهولندي لوك دي يونغ في مباريات عديدة.