كومان: "ميسي إلى باريس؟ لا أعلم إن كان ما يقال في الصحف صحيحا" - El botola - البطولة

كومان: "ميسي إلى باريس؟ لا أعلم إن كان ما يقال في الصحف صحيحا"

جمال ملكي (البطولة)
28 دجنبر 2020على الساعة14:55

أعلن مدرب ، الهولندي رونالد كومان، عودة الفرنسي للميادين، بعد غيابه عن آخر 5 مباريات خاضها الفريق، بالمقابل أكد غياب القائد عن مباراة الغد.


ويستقبل ضيفه غدا الثلاثاء، برسم الجولة الـ 16 من ، وقد ظهر كومان يومه الإثنين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، للحديث عن جديد فريقه.


وقال مدرب المنتخب الهولندي سابقا، عن سبب غياب ميسي: "ليو يعاني من ألم في الكاحل ولا يمكنه التدرب أو اللعب. لذلك منحناه إجازة لمدة يومين إضافيين. سيعود بعد المباراة. الأطباء هم من نصحونا بإراحته".


وعن التصريحات التي خرج بها في مقابلته مع قناة "لا سيكستا"، قال رونالد: "لم أشاهد الحوار على القناة، لكنني قرأت ما كتب في الصحف. أعتقد أنه من الرائع أن تشرح آراءك. كنت دائما هادئا في التعامل معه. لا يمكننا التأثير على قرار أي شخص وعلينا الحصول على أفضل النتائج منه. سوف نرى ماذا سيحدث".


وفيما يخص الشائعات التي انتشرت الأسبوع الماضي، بخصوص انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، بمجرد تعيين ماوريسيو بوكيتينو مدربا للفريق: "لا أعلم. لا أعرف ما إذا كان ما تقوله الصحافة صحيحًا. ميسي سيقرر مستقبله دون الاعتماد على أي مدرب. إنه قرار سيُتخذ مع العائلة . سنواجههم (باريس سان جيرمان) في غضون شهرين".


أما عن ديمبيلي، فإن كومان قال: "القائمة سنكشف عنها غدًا، لكن عثمان بخير ويعمل بنفس وتيرة بقية اللاعبين. من حيث المبدأ سيكون حاضرا".


تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، يحتل المركز الخامس في ترتيب "الليغا"، برصيد 24 نقطة، فيما يتصدر أتلتيكو وريال مدريد الترتيب، بـ 32 نقطة لكل منهما.

أخبار ذات صلة