سواريز عن "تسريب" عقد ميسي: "لا أفهم لماذا كل هذا الشر.. ما منحه ليونيل لبرشلونة لم يقدمه أي لاعب آخر" - El botola - البطولة

سواريز عن "تسريب" عقد ميسي: "لا أفهم لماذا كل هذا الشر.. ما منحه ليونيل لبرشلونة لم يقدمه أي لاعب آخر"

وكالات: إفي
05 فبراير 2021على الساعة19:54

أكد مهاجم ، وزميل الأرجنتيني في برشلونة لمدة ستة مواسم، أنه لا يفهم "لماذا يحمل البعض كل هذا الشر" ليكشفوا عن "أمر شخصي" كعقد لاعب كرة القدم الأرجنتيني.


وصرح النجم الأوروجوائي (34 عاما) لبرنامج 'التزانزستور' على شبكة 'أوندا ثيرو' الإذاعية الإسبانية بقوله: "لقد فوجئت بالأمر، لأنني لا أرى أي معنى ولا أي سبب، ولا أفهم لماذا يحمل بعض الناس الكثير من الشر لكشف أمر خاص للغاية، وشخصي للغاية، مع كل ما قدمه ليو للنادي وما وصل إليه برشلونة بفضل ميسي. وعلى الرغم من أنه ليس هناك لاعب فوق ناد ما، فإن ما منحه ليو لبرشلونة لم يقدمه أي لاعب آخر".

وتطرق مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي إلى قيمة عقد النجم الأرجنتيني، الذي يبلغ إجمالا أكثر من 555 مليون يورو في أربعة مواسم، حسبما كشفت صحيفة (إل موندو) الإسبانية الأحد الماضي.


وأكد أنه لا يعرف من كشف هذه المعلومات، وقال: "هناك أربعة أو خمسة أشخاص يعرفون ذلك… لم نتحدث عن ذلك، لم أسأله عن أي شيء، فهذه قضايا حساسة وأنا أفضل تجنبها، كما فعل هو وتجنب الحديث عن مواقف قضيت خلالها أوقاتا سيئة".

وبخصوص رحيله من برشلونة إلى الأتلتي، أكد المهاجم الدولي أنه لم يكن يتوقع أن يستغني عنه برشلونة هذا الموسم.


وقال: "لم أكن أتوقع ذلك، كانت هناك بعض الشائعات، وكان هذا أكثر ما أزعجني. اتصل بي المدرب ذات يوم، وأخبرني أنه لن يعتمد علي، وأنه قام بوضع خطة ولن يعتمد علي. في تلك اللحظة أخبرته أنني قبلت قراره".


وأضاف: "لم يشرحوا لي أي شيء، لم يكن هناك شيء مكتوب، لكن كان قرار المدرب مع مجلس الإدارة… لم أتحدث معه (رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو)، تحدث معه المحامي عني".


وذكر سواريز أنه كان هناك "العديد من الأندية المهتمة" بالتعاقد معه "ليس فقط يوفنتوس، ولكن أندية أخرى"، لكنه لم يرغب في الحديث عن أي شيء حتى رحل عن برشلونة.


وكشف المهاجم المخضرم أن الأتلتي ظهر في تلك اللحظة: "وبعد أيام من الحزن، تغير التفكير بتحديات جديدة؛ والانتقال إلى ناد يقاتل على أهداف مهمة؛ كانوا يريدونني أن انضم إليهم، وهذ أمر لا يقدر بثمن بالنسبة لي".


وسلط الضوء على قدرة المدير الفني للأتلتي، دييجو سيميوني، على إقناع اللاعبين: "إنه أحد هؤلاء المدربين الذين عندما يتعلق الأمر بإقناع لاعب، فإنه يفعل ذلك، بسبب عقليته وإيجابيته. لقد أبلغني أنه يثق في قدراتي على الرغم من أن البعض قال إنني لم أعد في أفضل حالاتي، وهو أمر يستحق الشكر عليه".


وعن احتمالية الفوز بلقب مع أتلتيكو، الذي يتصدر حاليا ترتيب بفارق 10 نقاط عن برشلونة و، وتأهل للدور الـ 16 من ، حيث سيواجه الإنجليزي، سلط المهاجم الضوء على أهمية أكبر منافسة أوروبية للروخيبلانكوس، الذي لم يفز بهذا اللقب من قبل وخسر ثلاث نهائيات، آخرها عامي 2014 و2016.


واختتم تصريحاته بقوله: "أنا متحمس لـ'التشامبيونز ليج' مثل الدوري، قد يكون لـ'دوري الأبطال' بعض الأفضلية، لأن أتلتيكو ​​لم يحققه قط وقاتل من أجله في السنوات الأخيرة، وسيكون دخوله تاريخ أتلتيكو أمرا رائعا".

أخبار ذات صلة