برشلونة يحقق الـ"ريمونتادا" وينجو من "فخ" غرناطة ليبلغ نصف نهائي كأس الملك - البطولة

برشلونة يحقق الـ"ريمونتادا" وينجو من "فخ" غرناطة ليبلغ نصف نهائي كأس الملك

جمال ملكي (البطولة)
03 فبراير 2021 على الساعة 22:32

نجا نادي ، من "فخ" مضيفه ، وقلب تأخره إلى فوز بخمسة أهداف لثلاثة (3-5) بعد التمديد للشوطين الإضافيين، حيث انتهت 90 دقيقة بالتعادل (2-2)، ليبلغ الفريق نصف نهائي ، في مباراة دارت بين الفريقين مساء يومه الأربعاء، على أرضية ملعب "لوس كارمينيس".


وافتتح البرازيلي كينيدي، حصة التسجيل في الدقيقة الـ 33'، ثم أضاف نجم الفريق، روبيرتو سولدادو الهدف الثاني (47')، بعد دقائق قليلة على انطلاق الشوط الثاني.


واستطاع البارسا تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة، بعد أن سجل له الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الأول 88'، وبينما كان الفريقان يستعدان لصافرة النهاية، نجح الظهير الأيسر جوردي ألبا في تسجيل التعادل بهدف متأخر 90+2'، لتسير المباراة إلى الأشواط الإضافية.


وخلال الشوط الإضافي الأول، عاد غريزمان ومنح التقدم للبارسا بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه 100'، وبعدها بثلاث دقائق فقط، نجح أصحاب الأرض في تسجيل التعادل من ركلة جزاء، ترجمها بنجاح فيدي فيكو 103'.


وفشل غرناطة في الصمود، حيث أضاف الهولندي فرينكي دي يونغ الرابع لبرشلونة 108'، قبل أن يعود المدافع ألبا ويسجل الخامس 113'.، لينتهي اللقاء بتحقيق برشلونة لـ"ريمونتادا" قادته لبلوغ نصف نهائي الكأس.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة