"إل موندو" تسرِّب "بندا" في عقد ميسي.. برشلونة "مجبر" على دفع 39 مليون يورو لنجمه حتى في حال قرر الرحيل! - El botola - البطولة

"إل موندو" تسرِّب "بندا" في عقد ميسي.. برشلونة "مجبر" على دفع 39 مليون يورو لنجمه حتى في حال قرر الرحيل!

جمال ملكي (البطولة)
01 فبراير 2021على الساعة11:18

واصلت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، الكشف عن الوثائق الخاصة بعقد النجم الأرجنتيني ، الذي يربطه بنادي ، حيث تشير آخر "التسريبات"، إلى أن البارسا مطالب بـ"الدفع" لأفضل لاعب في العالم 6 مرات، حتى في حال قرر الرحيل عند نهاية الموسم الجاري.

وكانت "إل موندو"، قد سربت يوم أمس الأحد، إجمالي ما يتقاضاه ميسي مع ، خلال آخر 4 مواسم، بعد تمديد عقده في نونبر 2017، مشيرة إلى أن اللاعب حصل على ما يفوق 555 مليون يورو، أي ما يقارب 140 مليون يورو سنويا، تشمل راتبه وبعض الحوافز، وقد عنونت: "عقد ميسي الفرعوني".


وبعد "زعزعته" إدارة برشلونة بهذا "التسريب"، عادت الصحيفة يومه الإثنين، ونشرت تفاصيل أخرى في عقد "ليو"، قد تشكل "صدمة" أخرى لمسؤولي برشلونة، مؤكدة أن النادي "مُجبر" على دفع 39 مليون يورو لميسي، حتى في حال رحيله مجانا هذا الصيف، وذلك وفق "بند الوفاء" الذي تم وضعه في العقد عند تمديده قبل 4 سنوات.

وأضافت "إل موندو"، أن برشلونة عليه دفع المبلغ لميسي، سواء قرر الرحيل أو البقاء، مشيرة إلى أن هذا البند تنتهي صلاحيته بعد أسبوعين من انتهاء عقده الحالي، في 30 يونيو 2021.


وتأتي هذه "التسريبات"، لتزعزع استقرار النادي الكتالوني، الذي يواجه "أزمة مالية خانقة" منذ انتشار فيروس "كورونا" ومنع الجماهير من دخول الملاعب منذ مارس الماضي، حيث سبق وخرج مسؤولوه، ليعلنوا أن البارسا يعيش "أزمة حقيقية"، وقد قرر تخفيض رواتب لاعبيه، مثل ما فعلت أغلب الفرق الأوروبية.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة