زياش يطِلُّ على متابعيه بقميص المنتخب المغربي ويُعلّق: "إجعل حُلمك كبيراً ولا تخشى الفَشَل" - El botola - البطولة

زياش يطِلُّ على متابعيه بقميص المنتخب المغربي ويُعلّق: "إجعل حُلمك كبيراً ولا تخشى الفَشَل"

أيوب رفيق (البطولة)
02 مارس 2021على الساعة15:40

اختار حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، لغة التلميح والإيحاء للتعّبير عن مُقاربة تعاطيه مع الوضعية التي يعيشها رفقة "البلوز"، والتي فقَدَ خلالها رسميته مع قدوم الألماني توماس توخيل واعتلائه العارضة الفنية للفريق اللندني، خلفاً لسلفه فرانك لامبارد.


وفي الوقت الذي يُكابِدُ فيه الدولي المغربي إكراهاتٍ جمَّةٍ لاستعادة رسميته داخل الكتيبة الزرقاء، أصدر تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، علَّق عليها بالقول: "إجعل حلمك كبيراً ولا تعطي مجالاً للفشل".

واللافت أن صاحب الـ27 سنة فضَّل إرفاق المنشور الذي أطلَّ به على متابعيه بصورة يرتدي فيها قميص المنتخب الوطني المغربي، رغم أنها تكتسي طابعاً أرشيفياً وتعود إلى أشهر مضت، بينما يتوفَّر اللاعب على صور حديثة له بقميص تشيلسي لم تنقضِ عليها سوى بضعة أيام أو أسابيع.


ويشكو زياش وضعاً عصيباً في المرحلة الراهنة، يُعاني فيها لاستعادة مكانته الأساسية، ولم يُشارك اللاعب سوى في مقابلتيْن من آخر خمس مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما خاض آخر لقاء في دوري أبطال أوروبا أمام أتليتيكو مدريد كبديل.


ويواجه الألماني توخيل انتقاداتٍ ومؤاخذاتٍ من مُختلف الأطياف الإعلامية وكذلك اللاعبين السابقين في الكرة الإنجليزية، مُعتبرين أنه لا يُحسن توظيف المغربي الذي اعتمد عليه كرأس حربة في بعض الدقائق أمام مانشستر يونايتد، أول أمس الأحد، بعد إخراج الفرنسي أوليفييه جيرو.


يُشار إلى أن نجم أياكس أمستردام السابق شارك هذا الموسم في 22 مقابلة مع تشيلسي، سجّل فيها هدفيْن وقدَّم أربع تمريرات حاسمة، وكان من الأسماء المُراهن عليها في حقبة المدرب السابق فرانك لامبارد، الذي اضطلع بدور أساسي في جلبه للقلعة اللندنية.

أخبار ذات صلة