خليلوزيتش يتلقَّى جُرعته الثانية من اللّقاح بالرباط ويُشيد بإدارة المغرب لحملة التّطعيم - البطولة

خليلوزيتش يتلقَّى جُرعته الثانية من اللّقاح بالرباط ويُشيد بإدارة المغرب لحملة التّطعيم

أيوب رفيق (البطولة)
09 مارس 2021 على الساعة 17:30

تلقَّى ، مدرب ، اليوم الثلاثاء، الجُرعة الثانية من اللقاح المُضاد لفيروس "كورونا" بالعاصمة الرباط، مُثمِّناً بالمناسبة الحملة التنظيمية التي رافقت هذه العملية من طرف السلطات المغربية المُختصة.


ونشر المدير الفني البوسني الأصل صورة له ضمن حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" تُظهره أثناء حقنه بالجرعة الثانية للقاح، تماشياً مع البروتوكول الذي أقرته وزارة الصحة بشأن العملية المؤطرة للتطعيم.


وقال مدرب الفرنسي السابق: "هذا الصباح في الرباط، أتلقى جرعتي الثانية للقاح المضاد لفيروس كورونا وفق البرنامج المُسطَّر من وزارة الصحة، والذي يستهدف المواطنين المغاربة كما المُقيمين الأجانب".


"هنيئا للمغرب بتنظيمه وإدارته المُحكمة لهذه الحملة"، يُردف خليلوزيتش الذي استفاد من خِدمة التلقيح وحملته التي وضعت الأشخاص الذين يفوق سنهم 60 سنة والحاملين للأمراض المُزمنة كأول المعنيين زمنياً بالتطعيم.


ويُحضّر خليلوزيتش للمعسكر الإعدادي الذي سيُشرف فيه على المنتخب الوطني المغربي، ما بين 22 و30 مارس الحالي، وسيواجه فيه "أسود الأطلس" منتخبيْ و، لحساب إلى المقررة بالكاميرون السنة القادمة.


يُذكر أن ممثلي الكرة الوطنية يحتلون صدارة المجموعة الخامسة في التصفيات الخاصة بـ"الكان" برصيد عشر نقاط، مُبتعدين عن الوصيف موريتانيا بخمس نقاط وصاحب المركز الثالث بوروندي الذي يملك أربع نقاط، في حين يتذيّل ترتيب المجموعة منتخب أفريقيا الوسطى بثلاث نقاط.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة